عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في 4 أيام فقط..فيلم «الإنس والنمس» يتخطي الـ 10 مليون جنيها

تحيا مصر

يواصل فيلم «الإنس والنمس» للفنان محمد هنيدي تحقيق نجاحات ساحقة وغير متوقعة منذ بداية عرضه بالسينمات في يوم الأربعاء الماضي الموافق 4 من شهر أغسطس الحالي، بل استطاع أن يختطف صدارة إيرادات شباك التذاكر من فيلم «العارف» الذي يخوض بطولته الفنان أحمد عز بجانب الفنان أحمد فهمي.

تحيا مصر يكشف إيرادات فيلم «الإنس والنمس» للفنان محمد هنيدي

جني فيلم «الإنس والنمس» للفنان محمد هنيدي مساء أمس إيرادات وصلت إلى  مليون  و650 ألف جنيه، لتصل مجموع إيرادات الفيلم إلى 10 مليون و500 ألف جنيه فى 4 أيام عرض فقط، وشهدت أحد السينمات الكبرى في أحد المولات التجارية بمنطقة التجمع إحتفال أبطال فيلم  «الإنس والنمس» بالعرض الخاص للعمل، على رأسهم الفنان محمد هنيدي والفنانة منة شلبي وشريف الدسوقي وصابرين وذلك في مساء يوم الأربعاء الموافق 4 من شهر أغسطس.

قصة فيلم «الإنس والنمس» 

تدور أحداث فيلم «الإنس والنمس» في فترة الخمسينيات، حول موظف في أحد المصالح الحكومية والذي يجسده الفنان محمد هنيدي، يكسب قوت يومه، وبين يوم وليلة يصبح من الأثرياء ويرث منزل كبير وملاهي أطفال، ولكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن حيث إن الملاهي والمنزل مسكونان من العفاريت، هو من بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، عارفة عبد الرسول، صابرين وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

فيلم العارف يحتل المرتبة الثانية في المنافسة

وينافس النمس والإنس عدد من الأفلام في شباك التذاكر منها العارف لأحمد عز  الذي جاء في المرتبة الثانية، وهو من بطولة أحمد عز وأحمد فهمي ومصطفى خاطر وأحمد خالد صالح، عدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز".

ويعد فيلم «العارف» أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هى: مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، وتم الانتهاء من تصوير آخر مشاهده الشهر الماضى.

وتدور أحداث الفيلم حول التكنولوجيا وحرب العقول، حيث يعيش يونس أحمد عز في أسرة مكونة منه وزوجته وابنته الصغيرة، ويقوم بسرقة أحد البنوك من خلال الإنترنت، وتتداخل الأحداث ويزداد الصراع بينه وبين أحد العصابات الخطيرة في إطار من الأكشن التشويقي.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي