عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصرى البورسعيدى يكشف مصير كريم العراقي من الإنضمام إلي الزمالك

تحيا مصر

اكد طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى، أن لاعبه كريم العراقى تلقى عرضاً من الزمالك وبيراميدز للانضمام لصفوفهما بالموسم الجديد عن طريق وكلاء اللاعبين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال طارق هاشم فى مداخلة هاتفية لبرنامج "اللعبة الحلوة" عبر إذاعة أون سبورت إف إم،:”كريم العراقي الذي واجه عدد انتقادات كبيرة تقدم له عرضين من الزمالك وبيراميدز لضمه فى الموسم الجديد من خلال بعض وكلاء اللاعبين وعلى مستوى العروض الرسمية لم يصل شىء حتى الان للمصرى".

نجح الزمالك في الفوز على غزل المحلة بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد الإسكندرية، في الجولة الـ28 من منافسات الدوري المصري.

وتتبقى لنادي الزمالك 6 مباريات في الدوري المصري، حيث ينتهي أحد يومي 26 أو 27 أغسطس.وفي الجولة الـ29، يواجه الزمالك الاتحاد السكندري، يوم 10 أغسطس، باستاد الإسكندرية في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويخرج الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الإسماعيلية، يوم 14 أغسطس، في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تعرف علي موعد عودة بعثة منتخب اليد للقاهرة

الجولة الـ31 تشهد مواجهة بين الزمالك ووادي دجلة، يوم 17 أغسطس، باستاد القاهرة، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.وفي الجولة الـ32، يواجه الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا، يوم 20 أغسطس، باستاد السويس الجديد، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الجولة الـ33 يواجه فيها الزمالك الإنتاج الحربي، أحد يومي 23 أو 24 أغسطس باستاد القاهرة.

ويختتم الزمالك مبارياته بالجولة الـ34 عندما يواجه البنك الأهلي، أحد يومي 26 أو 27 أغسطس، باستاد بتروسبورت.

واستقر باتريس على استمرار أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق فى قائمة الفريق خلال المباريات المقبلة الخاصة بحسم لقب الدورى، بعدما ظهر بصورة جيدة فى معسكر الفريق ببرج العرب مما أدى إلى إشراكه فى الشوط الثانى أمام غزل المحلة، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ28 بالدورى، وانتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف دون رد، وشهدت مشاركة أيمن حفنى لأول مرة مع قلعة ميت عقبة هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي