عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول يستعرض قوتة قبل لقاء نوريتش سيتي في بداية الدوري

ليفربول أرشيفية
ليفربول أرشيفية

يستهل فريق ليفربول الإنجليزي، مبارياته الأولى في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز السبت المقبل، أمام نوريتش سيتي، على ملعب كارو رود، معقل فريق نوريتش.

ويستعرض تحيا مصر التفاصيل:

ميسي يكلف برشلونة 137 مليون يورو..تفاصيل

استعرض ليفربول قوتة، قبل بداية الدوري الممتاز، السبت المقبل، في فيديو نشره الفريق على الموقع الرسمي على تطبيق "فيسبوك"، والذي جاء فيه ملخص أهداف مباراة الفريق أمام نوريتش سيتي، في موسم 2019/2020، والذي سيكون أول خطواته في الموسم الجديد.

حيث بدأ فريق الريدز أول مبارياته في بطولة الدوري لعام 2019 / 2020، أمام نوريتش سيتي، بتحقيق الفوز برباعية مقابل هدف على ملعب نوريتش، والذي ترك فيه الفرعون المصري محمد صلاح بصمتة بالهدف الثالث لفريقة، والأول كان من خطأ مدافع الخصم، والثاني عن طريق فان دايك، والرابع عن طريق أوريجي.

ليفربول بطل الدوري

ومن الجدير بالذكر أن ليفربول توج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم 2019 / 2020، برصيد 99 نقطة، متفوق على غريمة المحلي مانشستر سيتي، وصيف الدوري في ذلك لموسم برصيد 81 نقطة.

غابت بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عن نادي ليفربول مدة 30 عام، ليعود من بعيد بقيادة إفريقية وبرازيلية وألمانية ويتوج بالبطولة، والذي قدم فيها الفريق في مختلف المراكز سواء في حراسة المرمى ممثلة في أليسون البرازيلي، وفان دايك الهولندي في خط الدفاع، وفي خط الهجوم محمد صلاح وساديو ماني، والبرازيلي صانع الألعاب فيرمينيو، كل ذلك تحت توجيهات الألماني يورجن كلوب.

 

نتيجة مبارة ليفربول وبلباو 

تقدم ليفربول في نتيجة اللقاء، عن طريق ديجو جوتا، في الدقيقة الثالثة عشر من عمر اللقاء، من خلال خطأ مدافع بلباو في استخراج الكرة من الخط الخلفي، وضغط من لاعبي الريدز، ليتفوقوا على الدفاع ويقطعو الكرة وتصل لجوتا ويسددها بقوة من تحت الحارس في الزاوية اليمني من الجانب الأيسر.

رد الفريق الضيف على هدف البرتغالي ديجو جوتا لاعب ليفربول، في الدقيقة الثالثة والخمسون من عمر اللقاء، عن طريق أليكس بيرينجر، ليضرب بهدف التعادل أمام أعين مشجعي الريدز وعلى ملعبة الأنفيلد.

تشكيل ليفربول امام بلباو

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: ترينت أليكساندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – أندي روبرتسون.

الوسط: جيمس ميلنر – نابي كيتا – هيرفي إليوت.

الهجوم: ديوجو جوتا – محمد صلاح – ساديو ماني.

تابع موقع تحيا مصر علي