عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يحيى الفخراني يدخل المنافسة الرمضانية 2022 بمسلسل جديد

تحيا مصر

أعلن الفنان الكبير يحيا الفخراني عن مشاركته في المنافسة الرمضانية الجديدة لعام 2022 من خلال تقديم عمل درامي جديد ومختلف عن سابقيه من الأعمال دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى تخص العمل.

تحيا مصر يكشف استعداد يحيى الفخراني للمنافسة الرمضانية 2022

وكان قد تألق يحيى الفخراني بالعام الماضي من خلال مسلسل «نجيب زاهي زركش» في تجربة فريدة ومختلفة عني غيرها من الأعمال المعتادة للفخراني اذ تناول العمل في إطار درامي كوميدي قصة الثري نجيب زاهي زركش، والذي يكتشف سرًا خطيرًا بوجود ابن له، وبمساعدة خادمه ينجح في الوصول لثلاث شباب محتمل أن يكون ابنه ضمنهم.

أبطال مسلسل «نجيب زاهي زركش»

وشارك في بطولتة مسلسل «نجيب زاهي زركش» كلًا من الفنان الكبير يحيى الفخراني، وأنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسري،  وتميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، والعمل تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

مسلسلات رمضان 2022

يواصل حاليًا الفنان ماجد المصري تحضيراته المبدئية لمسلسله الجديد «بابلو»، والذى يخوض من خلاله سباق دراما رمضان المقبل، من تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر، وينتمي المسلسل لدراما الأكشن، الممتلئة بعناصر التشويق والإمتاع، والتي تحتوى على خطوط إجتماعية كثيرة تتماشى مع عادات وتقاليد الأسر المصرية والعربية، والتي تبلغ حلقاته 30 حلقة،من إنتاج ممدوح شاهين.

كما يستعد المخرج سامح عبد العزيز لتصوير أحداث الجزء الثانى من مسلسل «رمضان كريم» شهر أكتوبر المقبل، بعد أن عُرض الجزء الأول منه فى عام 2017 وحقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه، الذي روحانيات الشهر الكريم، ويحكى عن الصائمين والمفطرين فى سياق درامى اجتماعى، ويتخلل العمل كثير من العلاقات المتشابكة، ويشارك فى بطولة المسلسل النجوم روبى، شريف سلامة، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، محمود الجندى، محمد لطفى، صبرى فواز، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، إخراج سامح عبد العزيز، تأليف أحمد عبد الله.

 وتعاقد النجم أمير كرارة على تقديم الجزء الثاني من مسلسل «هجمة مرتدة»، المفترض أن يعرض في رمضان 2022،فضلا عن إعلان الفنان والمطرب مصطفى قمر على صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام"»، التحضير لجزء ثانٍ من مسلسل «فارس بلا جواز»، الذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2021، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا ولاقى انتشارًا واسعًا.

تابع موقع تحيا مصر علي