عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم..العرض الخاص لفيلم «موسى» بحضور كريم محمود عبد العزيز

تحيا مصر

يستعد الفنان كريم محمود عبد العزيز للإحتفال بالعرض الخاص لفيلمه الجديد «موسى» في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 10 من شهر أغسطس الجاري ترقبا لإطلاقه بشكل نهائي للجمهور بداية من غدا الأربعاء في دور العرض السينمائية المصرية.

تحيا مصر يرصد إحتفال كريم محمود عبد العزيز بـ«موسى»

ويحتفل كريم محمود عبد العزيز بالعرض الخاص لفيلم «موسى» في أحد السينمات الكبري بالقاهرة بحضور عدد كبير من صناع العمل علر رأسهم إياد نصار وأسماء أبو اليزيد.

وكانت قد كشفت الصفحة الرسمية لشركة سينيرجي  فيلمز عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عن الأغنية الدعائية للفيلم الجديد «موسى» الذي يخوض بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز، وتولي غناء الأغنية الدعائية لفيلم «موسى» مطرب الراب الشهير مروان موسى، والتي أتت بعنوان «مكهرب».

كلمات أغنية مكهرب الأغنية الدعائية لموسى

وتقول كلمات أغنية «مكهرب» : “موسى في المبنى مشكلة.. موسى من نظرة حجمك.. موسى عملاق مش قدنا.. شكلي هحتاج أفهمك موسى بيظهر مثلًا مرة في الشهر.. موسى واقف بين السما والأرض.. موسى انتحس بس رمى الظهر.. موسى واقف على الجبل صقر موسى موسى إنت فين جاي اديني دقيقتين”

تفاصيل فيلم موسى

وكان قد قرر صناع فيلم «موسى»مؤخرا عرض العمل في السينمات ضمن منافسة أفلام عيد الأضحى المقبل، ولكن لأسباب متعلقة بعدم انتهاء الجرافيك الخاص بالعمل، فتم تأجيل العرض ليوم 11 أغسطس الجاري.

 ويعد فيلم «موسى» من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبواليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبدالله، وتدور أحداثه في إطار خيال علمي، عندما يجد يحيى نفسه وحيدا دون صديق، فيقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم «موسى»، ليصبح صديقا له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع خاصة ضد رجل أعمال يرفض ارتباطه بابنته، والإنسان الآلي المستخدم في الفيلم تم تصميمه وتنفيذه وتحريكه في مدة استغرقت عاما كاملا، في حين أن الفيلم كله استغرق ما يقرب من 4 سنوات لتنفيذه وتقديمه للجمهور، ومن المقرر أن ينافس الفيلم في موسم الصيف الحالي في تجربة جديدة على السينما المصرية.

ويشارك في إنتاج فيلم «موسى»  3 من كبرى شركات الإنتاج السينمائى في مصر والعالم ‏العربى، وهم سينرجى فيلمز (تامر مرسي)، نيوسينشرى وأفلام مصر العالمية، وتتولى شركة دولار فيلم توزيع الفيلم داخل مصر، التوزيع الخارجي لشركة الطاهر ميديا برودكشن، فيما تتولى MAD Solutions الترويج للفيلم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي