عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مستجدات أخبار دنيا وايمي سمير غانم بعد وفاة دلال عبدالعزيز

دنيا وايمي سمير غانم
دنيا وايمي سمير غانم

مازالت الفنانتين دنيا وايمي سمير غانم تعيشان صدمة كبرى بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز التي وافتها المنية منذ ثلاث أيام بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا حيث أن الرئة تدمرت بالكامل ويسأل الجمهور عن مستجدات أخبار دنيا وايمي سمير غانم بعد وفاة دلال عبد العزيز.

تحيا مصر

مستجدات أخبار دنيا وايمي سمير غانم بعد وفاة دلال عبد العزيز

كتبت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي انت علمتيني الرضا و أنا راضية و علمتيني أقول علي كل حاجة "الحمد لله" و أخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك و تعبك كانت "الحمد لله" أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم اللطيف و مع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم و رسالتكم في الدنيا".

 

 

وتابعت: "انا بس غصب عني بفضفض عشان انتوا هتوحشوني اوي.. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم و يصبرني.. ربنا يرحمكوا و يسعدكوا يا حبايبي يا أغلي الناس".

ايمي سمير غانم 

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة والديها دلال عبد العزيز وسمير غانم، عقب وفاة دلال، وكتبت: "رب ارحمهما كما ربياني صغيرا".         

 

 

وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

وكان قد أعلن الفنان حسن الرداد عن وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز مساء يوم السبت 7 أغسطس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام".

وكتب حسن الرداد:"والله ما قادر أكتب ولا مصدق، توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتى وأمى الغالية الفنانة الكبيرة #دلال_عبد_العزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك ويرحمك و يجمعنا مع بعض فى الآخرة، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه، هتوحشينا قوى يا أمى، ربنا يجمعنا مع بعض فى الآخرة".

جنازة دلال عبد العزيز

وشيعت ظهر اليوم الأحد، جنازة الفنانة دلال عبد العزيز من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، وتم دفنها في مقابر الوفاء والأمل، بجانب زوجها الفنان الكبير سمير غانم.

أسباب وفاة دلال عبد العزيز

وكشف الدكتور عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للهيئة الصحية، عن أسباب وفاة الفنانة دلال عبد العزيز وذلك من خلال مكالمة هاتفية أجراها مع «برنامج الستات ما بيعرفوش يكدبوا» الذي يعرض على قناة Cbc، 

قال تاج الدين خلال البرنامج إن تداعيات فيروس كورونا وما نتج عنه من فشل تنفسي وتليفات في الرئة هي سبب وفاة الفنانة الكبيرة الراحلة دلال عبد العزيز، مشيرا إلى أن عانت قبل وفاتها من تليفات كبيرة في الرئة

تابع موقع تحيا مصر علي