عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم حسن: قرار اتحاد الكرة غير عادل..وهناك مجاملات واضحة

حسام حسن وإبراهيم
حسام حسن وإبراهيم حسن

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري أن قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم بتحديد آخر يوم 10 أغسطس لتحديد الأندية المشاركة في إفريقيا يعتبر غير عادل.

وأوضح إبراهيم في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر":"القرار غير عادل وهناك بعض الأندية المنافسة واجهت فرق أقل في المستوى ولابد من إنهاء كافة المباريات بنفس الشكل".

وأكمل :"نظام الكرة في مصر خطأ ونفسي يأتي شخص تكون كلمته سيف على الجميع وهناك مجاملات واضحة".

وأضاف :"الأهلي والزمالك وبيراميدز واخدين حقهم والباقي مظلومين".

إبراهيم حسن يوضح سبب الخسارة

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري أنهم أضاعوا فوز سهل أمام الزمالك في لقاء الفريقين اليوم ببطولة الدوري.

ويستعرض تحيا مصر تصرريحات إبراهيم حسن مدير الكرة بالاتحاد السكندري، بعد لقاء الزمالكك أمس.

منذ موسم 2014.. محمد عبدالشافي يصل للهدف 11 مع الزمالك في كافة البطولات

وأوضح إبراهيم في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر: ،"الفوز كان سهل اليوم وكان بإمكاننا تحقيق الانتصار في أي وقت من المباراة".

سبب خسارة الاتحاد أمام الزمالك

وتابع :"أتحدث بشكل عادل، الزمالك حالته سيئة اليوم سواء بدني أو فني ولولا الأخطاء الفردية ما خسرنا".

وأكمل :"نلعب دوما للفوز وليس للكونفدرالية ولو بنلعب على طاولة سيكون للفوز أيضًا".

وأضاف :"كنا الأفضل في مباراة اليوم وبعد تسجيل التعادل سيطرنا على المباراة".

وأشار إلى أن فريقه عانى من غيابات عديدة قبل لقاء اليوم وصلت إلى 12 لاعب بالإضافة إلى الإصابات التي حدثت في مواجهة اليوم.

يوسف أوباما يدعم مؤمن زكريا 

ووضع يوسف أوباما «يديه على أذنيه» في إشارة لدعم مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي الذي يعاني من الإصابة عب سقوطة أرضا بشكل مفاجئ داخل منزله. 

لمشاهدة اللقطة اضغط هنا

بدأ الزمالك المباراة بكل حزر ومن الجانب الأخر أيضاً، وبدون أي خطورة على مرمى الفرقي، حتى الدقيقة الأربعون من عمر المباراة، ويأتي محمود عبد العزيز بتهديد مرمى الاتحاد، ومحمد صبحي يتألق وينقذ مرماه ويخرجها ركنية.

ويدخل الزمالك اللقاء في محاولة تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من المباراة، لصدارة الدوري، بعد تصدر النادي الأهلي الدوري بفارق المواجهات المباشرة بين الفريقين.

في حين يامل الاتحاد السكندري تحقيق الفوز لحصد الثلاث نقاط من المباراة، ليحجز مقعد في المراكز الأربعة المتقدمة في ترتيب الدوري، ويتأهل لبطولة الكونفدرالية، كرابع على حساب بيراميدز الذي يسبقة بمركز، بفارق نقطتين.

تابع موقع تحيا مصر علي