حرص نجوم مسرح مصر على نعى الراحل حسين نجيب مدير فرقتهم الذي وافته المنية اليوم الجمعةوكان أولى الناعيين له الف

تحيا مصر,نجوم مسرح مصر,فرقة مسرح مصر,حسن نجيب,وفاة حسن نجيب

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 4 ديسمبر 2021 - 21:58

فن وثقافة

نجوم مسرح مصر ينعون حسن نجيب مدير فرقتهم

03:29 م - الجمعة 13 أغسطس 2021

حرص نجوم مسرح مصر على نعى الراحل حسن نجيب مدير فرقتهم الذي وافته المنية اليوم الجمعة،وكان أولى الناعيين له الفنان الكوميدي محمد أسامة الشهير بـ «أوس أوس» والذي جاء على لسانه نبأ وفاة محمد نجيب.

تحيا مصر يرصد نعي أوس أوس لحسن نجيب

نشر أوس أوس صورة تجمعه بالراحل حسن نجيب عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وعلق عليها قائلا: “عم حسن مدير فرقة مسرح مصر توفى إلى رحمة الله، الله يرحمك ويغفرلك ويصبر كل حبايبك هتوحشنا أوي يا عم حسن وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 

نجوم مسرح مصر ينعون محمد نجيب

كما كتب مصطفى بسيط  عبر حسابه بموقع إنستجرام قائلا:"‬‏البقاء و الدوام لله توفى الاستاذ حسننجيب مدير فرقتنا مسرحمصر و مدير أفضل الفرق المسرحيه على مدار تاريخه . البقاء لله هتوحشنا يا عم حسن يا جميل بس الاكيد انك فى مكان احسن باذن الله فى الجنه  و ربنا يصبرنا و يصبر احبابك .  ملقتش صوره فى مكان احسن من كده و احنا كلنا حواليك البقاء لله . الفاتحه ".

 

ونعى الفنان أشرف عبد الباقي الراحل حسن نجيب من خلال منشور عبر صفحته الخاصة على موقع التدوينات الشهير تويتر، قائلا: "البقاء لله توفي اليوم الأستاذ حسن نجيب مدير الفرقة كان أب لينا كلنا من وقت ما بدأنا مسرح، ربنا يرحمه ويغفرله، دعواتكم".

نجوم مسرح مصر يجتمعون في فيلم زومبي على جنبي”

ويجتمع نجوم مسرح مصر للمرة الأولى في السينما بفيلم «زومبي على جنبي» بقيادة أشرف عبد الباقي، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وإنتاج أحمد السبكى، وبطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، أشرف عبد الباقى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

ويقدم ربيع خلال أحداث الفيلم شخصية "حمادة بطة" مطرب مهرجانات، كما سيقدم أغنيات بصوته خلال الأحداث، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رعب عن مصاصي الدماء، ويتعرض "حمادة بطة" للعديد من المواقف الكوميدية، وبدأ الميرغني تصوير الفيلم خلال الأيام الماضية.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي