عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل طرحه بمهرجان الجونة..إطلاق البوستر الرسمي لفيلم «خديجة»

تحيا مصر

كشف المخرج مراد مصطفى عن البوستر الرسمي لفيلمه الجديد «خديجة» الذي من المقرر أن يشارك في أولى عروضه العالمية ضمن مسابقة  الأفلام القصيرة بالدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي.

تحيا مصر يرصد البوستر الرسمي لفيلم «خديجة»

ويظهر من خلال البوستر  الرسمي لفيلم «خديجة» صورة لفتاة شابة ذات مظهر شعبي تردي عبائة سوداء وتحمل طفل صغير على ذراعها، ومن المقرر طرحه في مسابقة مهرجان الجونة الدولي في الفترة بين  14 وحتى 22 أكتوبر 2021.

قصة فيلم «خديجة»

وتدور أحداث فيلم «خديجة» حول ‎أم شابة في الـ18 من عمرها، تعيش بمفردها مع طفلها حديث الولادة، بعد أن غادر زوجها للعمل في مدينة نائية، وفي أحدى الأيام تذهب للتجوّل في شوارع القاهرة الصاخبة للقيام ببعض الزيارات ولكن تُشعر بعدم الارتياح وسط الأجواء المحيطة.

صناع فيلم خديجة

 فيلم «خديجة» هو إنتاج فرنسي مشترك مع شركة La Belle Affairs Productions، وتتولى الشركة الإيطالية لايتس اون توزيع الفيلم، ويقوم ببطولة خديجة " ملك طارق"، قصة مراد مصطفى، سيناريو وحوار مراد مصطفى ومحمد ممدوح، إنتاج شركة ريد ستار، سوسن يوسف، منتج فرنسي مشارك: جيروم بليسون،  منتجين مشاركين من مصر شريف فتحي the cell، محمد عيد، منتج منفذ إسلام دخاخني، مدير تصوير مصطفى الكاشف،  مونتاج: محمد ممدوح ، تصميم ملابس ريم العدل، ديكور ايمان العلبي، تصميم صوت مصطفي شعبان، مكساج: جاليس بيناردو.

مراد مصطفى يعرب عن سعادته بالمشاركة في فيلم «خديجة»

وأعرب المخرج مراد مصطفى عن فخره بالمشاركة بفيلمه الجديد «خديجة»، فقال: "فخور بإنجازي 3 أفلام في سنة ونصف، وأيضًا بمشاركتي الأولى في مهرجان الجونة السينمائي، ليصبح بمقدور شريحة أكبر من الجمهور مشاهدة الضغط الاجتماعي الذي تناولته في "حنة ورد" و"ما لا نعرفه عن مريم" من قبل وخديجة ثالثهما".

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي