شهد فيلممش أنا للفنان تامر حسنيخلالالفترة الماضية منذ نهاية أيام العيد الأضحى حتى الأن تراجع ملحوظ في الإيرادا

تحيا مصر,تامر حسني,فيلم مش أنا,العارف,الفنانة حلا شيحا

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 10:06

فن وثقافة

فيلم «مش أنا» يشهد تراجعًا ضخمًا في الإيرادات

02:52 م - السبت 14 أغسطس 2021

شهد فيلم «مش أنا» للفنان تامر حسني خلال الفترة الماضية منذ نهاية أيام العيد الأضحى حتى الأن، تراجع ملحوظ في الإيرادات فبعد حصوده على ملايين الجنيهات في بداية عرضه أصبح يتذيل شباك التذاكر الأن بإيرادات تساوي ألاف الجنيهات.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم «مش أنا» لتامر حسني

جني فيلم «مش أنا» أمس إيرادات وصلت 201 ألف جنيه وتعتبر إيرادات مخذية للغاية مقارنة بالأفلام المنافسة الأخرى، ووصلت إيرادته الكلية خلال شهرين من عرضه إلى 42 مليون و454 ألف جنيه، منهم 34 مليون و600 ألف جنيه منذ عرضه حتى أخر أيام عيد الأضحى ولازالت الأفلام السينمائية حتى الأن في تراجع مستمر.

قصة فيلم مش أنا

وتدور قصة فيلم «مش أنا» حول حالة نفسية ما تصيب "حسن" تامر حسنى وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته، والفيلم من بطولة ماجد الكدوانى وحلا شيحة وسوسن بدر ومن إخراج سارة وفيق، ويظهر من خلاله تامر بشكل مختلف عن أفلامه السابقة، ويراهن عليه بقوة خلال مشواره الفني.

فيلم «مش أنا» يسجل أعلى افتتاحية لفيلم عربي بالسعودية

وشهد فيلم «مش أنا» للفنان تامر حسني حالة من الازدهار داخل السينمات المصرية والعربية، إذ أنه لازال يحافظ على تصدره بتحقيق أعلى الإيرادات منذ بداية عرضه، وتجاوزت إيرادات الفيلم منذ عرضه في 23 يونيو، حاجز ال9 ملايين جنيهًا داخل دور العرض المصرية، ليخرج الفيلم خارج حدود مصر ويحقق نجاحًا ملحوظًا في السينمات السعودية حيث سجل أعلى افتتاحية لفيلم عربي بأكثر من 60 ألف تذكر.

الجدير بالذكر فيلم “العارف” شهد أيضا تراجع في الإيرادات اذ حقق أمس إيرادات بلغت 664 ألف جنيه، ليصبح مجموع إيراداته 48 مليون و430 ألف جنيه في 4 أسابيع عرض ليتراجع الفيلم إلى المركز الثالث في الإيراد اليومي لشباك التذاكر.

فيلم العارف لأحمد عز

ويشارك في بطولة الفيلم كلا من  كارمن بصيبص وأحمد فهمي ومحمود حميدة، ومصطفى خاطر، بالإضافة إلى أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز".

تابع موقع تحيا مصر علي