عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهرت منذ دقائق.. رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2021.. اعرف نتيجة الثانوية الأزهرية

تحيا مصر

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2021.. مع ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية، يقوم العديد من المواطنين بالبحث عن رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 20211 وذلك برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر للنتائج.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2021

ونظرا للأعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية اليوم، أصبح الشغل الشاغل للكثير من المواطنين وبالأخص الطلبة والطالبات بالثانوية الأزهرية، البحث عن رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2021، لمعرفة نتيدة الثانوية الأزهرية 2021، وذلك عن طريق الأسم ورقم الجلوس.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2021 علمي وادبي

وحرصا من موقع تحيا مصر على تقديم كافة الخدمات المميزة لمتابعية، ننشر رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس وذلك عن طريق بوابة الأزهر للنتائج من خلال الرابط التالي:  https://www.azhar.eg/results.html.

هذا ويقام مؤتمر صحفي حاليا، يمقر المشيخة بالدراسة، ليعلن فيه وكيل الأزهر الشريف نسب النجاح بأقسام الشهادة الثانوية، وحرصا من موقع تحيا مصر على تقديم كافة الخدمات المميزة لمتابعية، نقوم بتقديم البث المباشر المقرر فيه إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية اليوم.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

الجدير بالذكر إعلان الأزهر أمس الجمعة أسماء الطلاب الاوائل بالثانوية الازهرية وذلك بالعام الدراسي 2020: 2021، حيث تم تداول فيديو لأمس للأمام الأكبر فضيلة الشيخ أحمد الطيب يقوم فيه بتهننئة الطلاب الأوائل، ويقدم لهم ولاسرهم الدعم الكامل والشكر نتيجة تفوقهم .

هذا وقام محافظ أسيوط اللواء عصام سعد بتهنئة أبنة محافظة اسيوط الطالبة  نجلاء يوسف لحصولها على المركز الاول على مستوى الجمهورية بالشهادة الثانوية الأزهرية، مقدما لها التحية والتقدير لما بذلته من مجهود على المركز الاول بالشهادة الثانوي الأزهرية.

تابع موقع تحيا مصر علي