عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«عدت مرحلة الخطر» ألفت عمر تطمأن الجمهور بعد إصابتها بكورونا

تحيا مصر

حرصت الفنانة ألفت عمر على طمأنة الجمهور على حالتها الصحية بعدما أعلنت منذ أيام عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى نجاتها من الوفاة وتحسن حالتها بسبب أدوية الكورتيزون.

تحيا مصر يرصد تطورات الحالة الصحية لألفت عمر

وكتبت الفنانة ألفت عمر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: “أحب أطمن كل الناس اللى بتسأل عليّ، أنا رجعت من الموت بعد ما أخدت أدوية كورونا، خصوصًا الكورتيزون، ربنا كتبلى النجاة”.

وتابعت ألفت موضحة السبب الرئيسي في نجاتها: “ كنت قبلها بأسبوع باخد أدوية عالية جدًا في التركيز، كلها مضادات حيوية ومجابتش نتيجة، لكن الكورتيزون ده سحر بجد، الحمد لله أنا أحسن كتير من الأول، عديت مرحلة الخطر، إن شاء الله تكمل على خير، شكرًا جدًا لدعواتكم الجميلة، أكيد ربنا استجاب منكم”.

وكشفت الفنانة ألفت عمر مؤخرا عن إصابتها بفيروس كورنا المستجد مشيرة إلى أنها تعاني من أعراض قاسية للغاية، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، اذ كتبت: ““الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه كورونا قاسية جدا.. دعواتكم”.

ألفت عمر تنضم لأبطال مسلسل إجازة مفتوحة

وكانت قد أنضمت ألفت عمر مؤخرا لأسرة مسلسل إجازة مفتوحة الذي يشارك به العديد من النجوم؛ أبرزهم شريف منير ولقاء الخميسي وسميحة أيوب ومراد مكرم وهشام إسماعيل، وتجسد ألفت عمر خلال أحداث المسلسل دور أماني صديقة ندى التي تجسد دورها لقاء الخميسي، وهي شخصية تبدو من الخارج تافهة، وتهتم بالموضة فقط، لكنها في الحقيقة ثرية وبعد مجموعة مواقف تصبح مدرسة موسيقى.

تفاصيل مسلسل إجازة مفتوحة

سلسل "إجازة مفتوحة" من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وبطولة شريف منير، سميحة أيوب،لقاء الخميسي، ملك قورة، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد،، هشام إسماعيل، نورهان، هدى مجد، أحمد زكريا، ويناقش المسلسل عدد من الظواهر والقضايا الاجتماعية مثل الطلاق ومشاكل الأبناء والدراسة.

تابع موقع تحيا مصر علي