يخوض الفنان أحمد داوود تجربة سينمائية جديدة كعادته في عدم الثبات على لون معين من الأعمال لينطلق هذا العام بفيل

تحيا مصر,فيلم هيصة,أحمد داوود,لعبة النسيان,فيلم يوم 13

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 05:42

فن وثقافة

«أول فيلم مصري بتقنية3D» أحمد داود يستعيد تألقه بـ«يوم 13»

01:10 م - الإثنين 16 أغسطس 2021

يخوض الفنان أحمد داوود تجربة سينمائية جديدة كعادته في عدم الثبات على لون معين من الأعمال لينطلق هذا العام بفيلم يعود به لدراما الرعب بعنوان «يوم 13» والذي يعد أول فيلم مصري بتقنية3D داخل مصر والشرق الأوسط.

تحيا مصر يرصد تفاصيل فيلم «يوم 13» لأحمد داوود

وكشف أحمد داوود بأن الفيلم في مراحله النهائية، استعدادا لعرضه العام المقبل، في تجربة استثنائية وجديدة للمؤلف وائل عبد الله الذي يبذل كل جهده  ليخرج بالفيلم في مستوى عالمي ليتناسب مع ذوق الجمهور.

أحمد داوود يشارك في فيلم هيصة

يعد كلا من الفنانين أحمد داوود والفنان ومحمد سلام، أوائل المنضمين لفيلم «هيصة» الذي يستعد عثمان أبو لبن لإخراجه، والعمل من تأليف محمد ناير، ويتناول الفيلم قصة طموح لبعض الشباب المصري.

ويجسد أحمد داوود خلال أحداث «هيصة» دور لاعب كرة قدم، ليظهر بصورة مختلفة عن الصور التي شاهده الجمهور عليها في أعماله السابقة، ويرصد العمل صراع الموهوبين رياضيًا مع الحياة ليمارسوا ما يحبونه وهو كرة القدم، وحتى الآن لم يتم الاستقرار على بقيّة فريق العمل، و الفيلم تأليف محمد ناير، إنتاج  "Cine-Pro Production"، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

أحمد داوود يتألق في مسلسل لعبة النسيان

وكانت أخر أعمال أحمد داود مسلسل “لعبة النسيان” التي تدور أحداثه حول رقية، والتي تجسدها دينا الشربيني، حيث تعرضت لحادث أدى إلى دخولها غيبوبة 4 أشهر وفقدانها الذاكرة المتعلقة بأخر 6 سنوات من عمرها، وأنها تسببت في مقتل زوجها بسبب خيانتها.

“لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان.

وتألق أحمد داود فى السينما من خلال فيلم "ولاد رزق 2" والذى وصلت إيراداته إلى 100 مليون جنيه، بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين وباسم سمرة وعدد من النجوم كضيوف شرف، تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز لمديرها أحمد بدوى، وطارق العريان وموسى عيسى وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

تابع موقع تحيا مصر علي