قال احمد مصطفي أحد أهالي دائرة بولاق الدكرور خلال مداخلة هاتفية على موقع تحيا مصر أن أهالي منطقة بولاق الدكرور

بولاق الدكرور,تحيا مصر,محمد الحسيني,محكمة بولاق الدكرور,مستشفي بولاق الدكرو ر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 19 سبتمبر 2021 - 12:14

أخبار البرلمان

مواطن يفاجأ النائب محمد الحسيني في ندوة موقع تحيا مصر.. ويؤكد: بيحقق أحلامنا وأحلام أهالي بولاق«فيديو»

01:58 م - الإثنين 16 أغسطس 2021

قال احمد مصطفي أحد أهالي دائرة بولاق الدكرور خلال مداخلة هاتفية على موقع تحيا مصر أن أهالي منطقة بولاق الدكرور حققوا أحلامهم بكل حقيقة مع النائب محمد الحسيني ، موضحا أنه رجل دولة جدير بكل الاحترام والتقدير ويقود ملحمة عطاء للوطن والمواطن ،مشيرا إلى جهوده فى انشاء مجمع المدارس منها مدرسة اللواء سامح سيف اليزل التجريبي للغات ومدرسة اللواء عمر سليمان التجريبي للغات.

 

 

دائرة بولاق الدكرور 

وأشار المواطن  إلى قرب موعد افتتاح مدرسة بولاق الدكرور الثانوية  الصناعية بنظام الـ 5 سنوات متخصصة فى مياة الشرب والصرف ، يستطيع الطالب ـن يدخل منها كلية الهندسة،اضافة إلى إدخال منظومة النقل الجماعي لخدمة الركاب.

 

 

وأكد المواطن احمد مصطفي ، أحد أبناء دائرة بولاق الدكرور ،أن النائب محمد الحسيني كسر التكليف بين نائب الشعب والمواطن وجعل من بولاق الدكرور بوصلة وبؤرة اهتمام من السادة المسئولين.

 بولاق الدكرور الجديدة 

وأضاف المواطن أن النائب محمد الحسيني وضع بولاق الدكرور على الخريطة على الخريطة واتي بالحكومة إليها  من خلال مشاركتهم فى افتتاح مجمع المدارس بحضورعدد من الوزراء والقيادات التنفيذية، موضحا أن بولاق الدكرور ليست على الخريطة بل اصبحت فى قلب الخريطة.

 

 

  وثمن المواطن احمد مصطفي ، أداء وعمل النائب محمد الحسيني على الأرض  وتقدمه بالطلبات والحلول معا، لافتا إلى حلمه بأن تكون بولاق الدكرور مدينة جديدة على غرار ما قام به الرئيس السيسي باعلان الجمهورية الجديدة، مطالبا باستغلال مساحة كلية الزراعة  لانها غير مجدية والانتفاع به فى بولاق الدكروور فى المدن والمساكن الحيوية والمرافق الحيوية وعدم وجود ملاعب للشباب، إضافة إلى قطعة الأرض الموجودة فى شارع فيصل وحصل عليها لصالح المواطن لانشاء مكتب بريد ومحكمة ومجمع مدارس ،مضيفا “نقف تعظيم سلام للنائب محمد الحسيني ونشكر الحكومة والقيادة السياسية.  

تابع موقع تحيا مصر علي