بدأ الفنان محمد أسامة الشهيربـأوس أوس التحضيرات الفعلية لمسلسله الجديدالفرح فرحنا الذي من المقرر البدء في تصوي

تحيا مصر,أوس أوس,شمسية وأربع كراسي,الفنان محمد أسامة,الفرح فرحنا

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 06:18

فن وثقافة

محمد أسامة الشهير بـ«أوس أوس» يبدأ التحضيرات لمسلسل «الفرح فرحنا»

04:07 م - الإثنين 16 أغسطس 2021

بدأ الفنان محمد أسامة الشهير بـ«أوس أوس» التحضيرات الفعلية لمسلسله الجديد «الفرح فرحنا» الذي من المقرر البدء في تصويره يوم الأحد المقبل الموافق 22 من شهر أغسطس الحالي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل «الفرح فرحنا»

ويجسد أوس أوس خلال أحداث مسلسل «الفرح فرحنا» دور مطرب راب، ويشارك في بطولة العمل بجانب أوس أوس مجموعة من الفنانين محمد ثروت، ميرنا جميل, ويزو, سامى مغاورى, عارفه عبد الرسول, سليمان عيد, أوتاكا, إيمان السيد.

ومسلسل «الفرح فرحنا» إنتاج عادل مغربي، إخراج معتز التوني، تأليف د. حسين مصطفي محرم، سيناريو وحوار الثلاثي خليفة وأحمد محارب وعبده، وإشراف عام على الكتابه أوتاكا.

أوس أوس يشارك في مسرحية شمسية وأربع كراسي

يشارك الفنان أوس أوس في بطولة مسرحية «شمسية وأربع كراسي» بجانب ميرهان حسين، ومحمد عبد الرحمن وأشرف عبدالباقي، محمد أنور، مريهان حسن، والعمل من تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبدالوهاب، إخراج أشرف عبد الباقي.

وتدور أحداث المسرحية بداخل كومباوند بالساحل الشمالي، إذ يصل طرد غريب في فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات، لكن في ظل هذه الأحداث المتوترة يصل زكي والذي يجسد شخصيته محمد عبدالرحمن، مدير بنك، لزيارة العائلة، لتزداد الأمور تعقيدًا، وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي خفيف.

وكان قد تعرض الفنان الكبير أشرف عبد الباقي لحملة هجوم شرسة من قبل الجمهور بسبب حمو بيكا، مطرب المهرجانات الشعبية، وذلك بعد أن أعلن عبد الباقي مشاركة الأخير في مسرحيته الجديدة التي تحمل اسم «شمسية وأربع كراسي»، وعلق دكتور أشرف زكي على هذا الهجوم قائلا بأن حمو بيكا يشارك في مسرحية «شمسية وأربع كراسي» بالغناء وليس التمثيل، ويظهر كضيف وليس ممثلا أساسيا في المسرحية، وأن المسؤول بما يفعله حمو بيكا هي نقابة الموسيقيين وليست نقابة الممثلين.

ليرد عيله الفنان هاني شاكر بإعتباره نقيب المهن الموسيقية، قائلا: "ماليش علاقة بحمو بيكا لإنه لا ينتمي إلى نقابة المهن الموسيقية، ودي حاجة ماتخصنيش ولا أستطيع الحكم عليه".

تابع موقع تحيا مصر علي