كشفت مصادر عن رغبة رازفان لوشيسكو المدير الفني لفريق باوك اليوناني للتعاقد مع نجم الاتحاد السعودي رودريجيزوذلك

تحيا مصر,الدوري السعودي,الاتحاد السعودي,عمرو وردة,باوك اليوناني

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 06:33

رياضة

الدوريات العربية

مهاجم الاتحاد السعودي يرفض راتبه ويطالب بالعودة لـ أوروبا

06:42 م - الإثنين 16 أغسطس 2021

كشفت تقارير صحفية “سبورت تايم” اليونانية عصر اليوم الأثنين عن رغبة، رازفان لوشيسكو المدير الفني لفريق باوك اليوناني، للتعاقد مع نجم الاتحاد السعودي رودريجيز،وذلك خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويستعرض تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة منتخب تونس ضد الكونغو لكرة السلة

ويأتي ذلك لرغبة المدير الفني لتعويض رحيل الدولي المصري عمرو وردة، الذي رحل عن الفريق مؤخرًا في ظروف غامضة، بعد أحاديث طرده من التدريبات الجماعية الخاصة بالفريق اليوناني.

وانضم رودريجيز لصفوف نادي الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية لعام 2019، بعقد يمتد ل4 سنوات ونصف، قادماً من نادي غلطة سراي التركي، قبل أن تتم إعارته إلي فنربخشه صيف عام 2019 لموسمين، قبل أن يعود مجدداً إلي الإتحاد في بداية الموسم.

طموحات رودريجيز مع الاتحاد

فيما أفادت مصادر آخري عن رغبة، المهاجم صاحب ال30 عام من عد استكمال مسيرته مع الفريق السعودي، حيث يرغب اللاعب في العودة لأوربا، رغم الإغرائات المادية من فريق الاتحاد.

أزمة عمرو وردة مع باوك

وترددت أنباء في وقت سابق عن اقتراب عمرو وردة من الرحيل إلى جالطة سراي التركي في الموسم المقبل، بجانب تلقيه عدة عروض يونانية.

وعاد عمرو وردة إلى صفوف باوك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد تجربة قصيرة مع فولوس، في حين دخل وردة في صدام مع لوشيسكو في فترة الإعداد التي خاضها الفريق اليوناني بمعسكر في هولندا.

موسم وردة السابق

وشارك وردة الموسم الماضي في 37 مباراة، وتمكن خلالهم من تسجيل خمسة أهداف وصناعة ثلاثة اخرين.

قام وردة بركلة الكرة وألقى بزجاجة على أرض الملعب، بعد رد فعل غاضب وغير متوقع من اللاعب بسبب عدم قدرته على السيطرة على الكرة في التدريبات وأوقف بسببه المران.

جن جنون المدرب الروماني وقرر إيقاف مران باوك وتوجيه نقد بنبرة حادة وقوية للاعب في التدريبات بأنه لن يتسامح مثل هذا السلوك، وقال: "لا أستطيع أن أتحمل ما يفعله وردة"، وطالبه بترك التدريب.

وتابع: "لا أفهم لماذا يجب أن نوقف المران بسبب مثل هذا الأمر وأن تكون ردة فعله على هذا النحو، لا يمكن أن يحدث ذلك أبدًا".

من الواضح أن وردة كان غاضبًا للغاية، فجلس على مقاعد البدلاء لكنه ركل الكرة بصورة سيئة وألقى بزجاجة على أرض الملعب وأصبحت الأجواء سيئة وقام المدير الرياضي للفريق، كريستوس كاريبيدس، بمحاولة تهدئة اللاعب.

تابع موقع تحيا مصر علي