نجحرجال المباحث بالجيزة اليوم الإثنين تحت إشراف اللواء رجب عبد العالفي إلقاء القبض على عاطلين وراء قتل عامل في

امبابة,تحيا مصر,حوادث تحيا مصر,أهم الاخبار,لمبة,المنيرة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 27 سبتمبر 2021 - 16:16

حوادث

القبض على عاطلين بتهمة قتل شاب في إمبابة أثناء دفاعه عن والدته

06:50 م - الإثنين 16 أغسطس 2021
متهمين - ارشيفية

نجح رجال المباحث بالجيزة، اليوم الإثنين، تحت إشراف اللواء رجب عبد العال، في إلقاء القبض على عاطلين وراء قتل عامل في إمبابة ، أثناء دفاعه عن والدته ، لتشاجرها معهم بسبب الخلاف على «لمبة»، ونقلت الجثة إلى المستشفى، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

كانت غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغا باستقبال إحدى المستشفيات لعامل ولفظ أنفاسه الأخيرة بداخلها بسبب الدخول في مشاجرة مع عاطلين بمنطقة إمبابة.

 تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل مقتل عامل على يد عاطلين في إمبابة بسبب لمبة 

تفاصيل الجريمة 

 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث برئاسة المقدم مؤمن فرج الى المكان ، وتبين من خلال التحريات وقوع خلافا نشب بين ربة منزل وعاطلين، بسبب رفضها إنارة لمبة معلقة خارج محل البقالة الخاص بها، وحدث خلاف مع المتهمين وخلال ذلك تدخل نجلها فطعنه أحد المتهمين بسلاح أبيض «سكين» مما أدى إلى وفاته، وتم القبض عليهم واحالتهم للنيابة.

 

سلاح أبيض سكين 

كشفت تحريات رجال المباحث الأولية للحادث، وباشرها العميد هاني شعراوي، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، أفادت بتلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا من مستشفى المنيرة، بوفاة عامل يبلغ من العمر 32 سنة، بطعنة في الصدر من سلاح أبيض«سكين»، وانتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة  إلى المستشفى.

وناقش رجال المباحث والدة المجني عليه، حيث أقرت أن خلافا نشب بينها وبين عاطلين، بسبب رفضها إنارة لمبة معلقة خارج محل البقالة الخاص بها، مما حال دون تمكن أحد المتهمين من إصلاح موتور مياه في مدخل العقار الخاص به.

 تحريات المباحث 

وأضافت التحريات أن المجني عليه ابن السيدة، تدخل للدفاع عن والدته، وتشاجر مع المتهمين، قام خلالها أحدهما بتسديد طعنة له في الصدر بسلاح أبيض «سكين»، وسقط على الأرض في بحر من الدماء.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي