انتهت أحداث الشوط الاول بين بيراميدز والجونة بهدف دون رد لالح الفريق السماوي في لقاء الأسبوع الواحد والثلاثون

محمد نجيب,تحيا مصر,بيراميدز,الدوري المصري,الجونة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 17 سبتمبر 2021 - 09:09

رياضة

الشوط الأول: بيراميدز يتقدم على الجونة بهدف نظيف

07:48 م - الإثنين 16 أغسطس 2021
بيراميدز أرشيفية

انتهت أحداث الشوط الاول بين بيراميدز والجونة بهدف دون رد لالح الفريق السماوي، في لقاء الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب خالد بشارة.

ويستعرض تحيا مصر التفاصيل:

«غيابات بالجملة»: قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش بالدوري

نجح محمد نجيب لاعب فريق الجونة من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، لصالح فريق بيراميدز بهدف عكسي في مرماه، من خلال هجوم مرتد لصالح بيراميدز، ليحاول محمد نجيب تشتيت الكرة قبل أن تصل إلى إبراهيم عادل لتتجه الكرة ناحية مرمى الجونة وتمر من أسفل قدم حارس المرمى لتدخل الشباك بغرابة شديدة.

تشكيل بيراميدز أمام الجونة:

في حراسة المرمى: المهدي سليمان

في خط الدفاع: أحمد فتحي – علي جبر – أحمد سامي – محمد سامي

في خط الوسط: عمر جابر – إسلام عيسى – إيريك تراوري 

في خط الهجوم: محمود صابر – إبراهيم عادل

موقف بيراميدز في الدوري قبل المباراة

يحتل فريق بيراميدز المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد  43 نقطة من أصل 30 مباراة، حقق من خلالها 9 انتصارات، وتعادل في 16 مباراة، وخسر في 5 مباريات، نجح في تسجيل 42 هدف، في حين تلقت شباكة 36 هدف في هذا الموسم.

ويحتل الجونة المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وخسر 9 مباريات وسجل لاعبيه 31 هدف وتلقت شباكه 33 هدفاً فيما يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 43 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 16 مواجهة وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 42 هدفاً وتلقت شباكه 36 هدفاً.

نتيجة مباراة بيراميدز والمصري 

حقق فريق المصري البورسعيدي الفوز على فريق بيراميدز ، بنتيجة هدف دون رد، في لقاء الجولة الثلاثون من منافسات الدوري الممتاز، على ملعب الأسكندرية.

نجح إسلام عطية لاعب فريق المصري البورسعيدي بإحراز الهدف الأول في المباراة والوحيد في الشوط الأول في شباك بيراميدز، في الدقيقة التاسعة والثلاثون من عمر المباراة، من خلال عمر كمال أرسل تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار قابلها إسلام عطية برأسية قوية من أمام المرمى لم يستطع الحارس مهدي سليمان التعامل معها لتمر داخل المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي