تحيا مصر,بيراميدز,الدوري المصري,الجونة,إبراهيم عادل

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 16 سبتمبر 2021 - 20:08

رياضة

بيراميدز يعود من بعيد ويحقق الفوز على الجونة

08:57 م - الإثنين 16 أغسطس 2021

حقق فريق بيراميدز فوز مهم، على حساب الجونة بهدفين مقابل هدف، في لقاء الجولة الواحده والثلاثون من منافسات الدوري المصري الممتاز، على ملعب خالد بشارة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

المستبعدون من لقاء دجلة يؤدون التدريبات بملعب الزمالك

عاد محمد الشبراوي لاعب الجونة بهدف التعادل لفريقة في الدقيقة الثالثة والخمسون من عمر المباراة، من خلال كرة طولية ناحية الطرف الأيسر لتصل إلى عمر السعداوي مررها إلى محمود الشبراوي الذي راوع لاعبين من بيراميدز وسدد كرة بباطن القدم من يسار منطقة الجزاء بعد انفراد داخل المرمى.

رفض إبراهيم عادل التعادل للفريق السماوي في المباراة ليضرب بهدف الفوز والثاني لفريق بيراميدز في اللقاء، في الدقيقة الخامسة والستون من عمر المباراة من خلال تمريرة خاطئة من خط دفاع الجونة، قطعها تراروي يمين منطقة الجزاء ومرر الكرة إلى محمود صابر الذي أرسلها إلى إبراهيم عادل على حدود منطقة الجزاء، ومن ثم سدد كرة قوية اخترقت الشباك.

نجح محمد نجيب لاعب فريق الجونة من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، لصالح فريق بيراميدز بهدف عكسي في مرماه، من خلال هجوم مرتد لصالح بيراميدز، ليحاول محمد نجيب تشتيت الكرة قبل أن تصل إلى إبراهيم عادل لتتجه الكرة ناحية مرمى الجونة وتمر من أسفل قدم حارس المرمى لتدخل الشباك بغرابة شديدة.

تشكيل بيراميدز أمام الجونة:

في حراسة المرمى: المهدي سليمان

في خط الدفاع: أحمد فتحي – علي جبر – أحمد سامي – محمد سامي

في خط الوسط: عمر جابر – إسلام عيسى – إيريك تراوري 

في خط الهجوم: محمود صابر – إبراهيم عادل

موقف بيراميدز في الدوري قبل المباراة

يحتل فريق بيراميدز المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد  46 نقطة من أصل 31 مباراة، حقق من خلالها 10 انتصارات، وتعادل في 16 مباراة، وخسر في 5 مباريات، نجح في تسجيل 44 هدف، في حين تلقت شباكة 37 هدف في هذا الموسم.

ويحتل الجونة المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وخسر 10 مباريات وسجل لاعبيه 32 هدف وتلقت شباكه 35 هدفاً.

تابع موقع تحيا مصر علي