انتهت أحداث المباراة بين المقاولون العرب وفريق أسوان بنتيجة هدفين مقابل هدف في لقاء الأسبوع الواحد والثلاثون

تحيا مصر,الدوري المصري,أسوان,المقاولون العرب,أبو السعود

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 04:37

رياضة

صراع الهبوط.. المقاولون يزيد جراح أسوان بعد الفوز بثنائية بالدوري

08:57 م - الإثنين 16 أغسطس 2021

انتهت أحداث المباراة بين المقاولون العرب وفريق أسوان، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في لقاء الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز، في لقاء شهد عليه ملعب بترو سبورت.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

بالرغم من الإستبعاد..تواجد عواد في تدريبات الزمالك قبل لقاء دجلة

نجح فريق المقاولون العرب من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة الرابعة عشر من عمر المباراة من خلال ركلة ركنية جديدة للمقاولون العرب على يسار مرمى أسوان، نفذها عمر فتحي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تعامل معها لاعبي الفريقين بعشوائية شديدة أمام المرمى قبل أن تتهيأ الكرة بالنهاية أمام أقدام فاروقا نور الدين الذي سدد مباشرة داخل شباك الحارس عمر رضوان.

أكد المقاولون على الفوز بالهدف الثاني في الدقيقة الثامنة والعشرون من عمر المباراة من خلال هجمة مرتدة للمقاولون العرب بانطلاقة سريعة على الجبهة اليمنى عن طريق لويس إدوارد من وسط الملعب الدفاعي للفريق إلى داخل منطقة جزاء أسوان أنهاه بتسديدة صاروخية في أقصى الزاوية اليمنى العلوية للمرمى سكنت شباك الحارس عمر رضوان.

عودة أسوان لنتيجة المباراة 

عاد فريق أسوان في المباراة في الدقيقة الثامنة والثلاثون من عمر اللقاء، بتسجيل الهدف الأول للفريق في اللقاء ليقلص الفارق، من خلال تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق أحمد الصغيري بتسديدة قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس محمود أبو السعود بشكل صحيح.

موقف الفريقين في الدوري 

يحتل فريق المقاولون العرب المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد  35 نقطة من أصل 31 مباراة، حقق من خلالها 9 انتصارات، وتعادل في 8 مباراة، وخسر في 14 مباريات، نجح في تسجيل 32 هدف، في حين تلقت شباكة 42 هدف في هذا الموسم.

ويحتل أسوان المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 9 مواجهة وخسر 16 مباريات وسجل لاعبيه 27 هدف وتلقت شباكه 54 هدفاً.

تابع موقع تحيا مصر علي