شهد النادي الأهلي اليوم الإثنين على العديد من الأحداث الهامة والشيقة وخاصتاعلى مستوى الفريق الأول بالنادي قبل

الأهلي,تحيا مصر,الدوري المصري,طلائع الجيش,نشرة الأهلي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 19:05

رياضة

نشرة أخبار الأهلي اليوم: متولي يشارك في جزء من تدريبات الفريق.. بانون ينتظم استعداداً لمواجهة طلائع الجيش.. موسيماني يعلن قائمة الفريق للقاء الغد

10:30 م - الإثنين 16 أغسطس 2021
الاهلي أرشيفية

شهد النادي الأهلي اليوم الإثنين على العديد من الأحداث الهامة والشيقة، وخاصتاً على مستوى الفريق الأول بالنادي، قبل لقاء فريق طلائع الجيش في الدوري الممتاز، وغياب العديد من لاعبي القلعة الحمراء عن قائمة الفريق على رأسهم محمد شريف، وعودة بدر بانون.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

محمود متولي 

شارك محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم ، في جزء من مران الأهلي الجماعي الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش، استعداداً لمباراة طلائع الجيش، بسبب آلام الأسنان.

واكتفى متولي بأداء جلسة في الجيم، وشارك في جزء من مران الأهلي وفقًا للبرنامج الخاص به نظرًا لوجود تورم خفيف في الفم بعد خلع ضرسه.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي الذي أقيم اليوم، وتحدث خلالها عن الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة طلائع الجيش.

بدر بانون

انتظم بدر بانون، لاعب الفريق الأول لكرة القدم ، في مران الأهلي الجماعي الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي خضع له عقب تعافيه من فيروس كورونا.

وتعافى بانون من إصابته بفيروس كورونا، وفضل الجهاز الطبي تأجيل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية حتى انتهى من تنفيذ برنامجه التأهيلي، ليشارك في مران الأهلي اليوم بعد الاطمئنان على حالته.

محاضرة فيديو

وقبل انطلاق مران الأهلي، عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث عن الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة طلائع الجيش.

مؤمن سليمان يوقع على عقود تدريب الشرطة العراقي ويرحل عن منتخب 2006

كما عقد بيتسو موسيماني جلسة مع معاونيه على هامش المران، وبعد ذلك خاض الفريق فقرة تدريبات بدنية قبل تنفيذ الجزء الخططي في تدريبات الكرة.

وأدى الأهلي مرانه اليوم بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها أمس للتخلص من الإجهاد العضلي بسبب ضغط المباريات.

مشاركة الشحات وبانون

وشارك حسين الشحات لاعب الفريق في المران، بعد تأكيد الجهاز الطبي أمس جاهزية اللاعب عقب شكوى من آلام خفيفة في العضلة الأمامية.

كما شارك بدر بانون في المران الجماعي بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا وخضوعه لبرنامج تأهيلي لمدة ثلاثة أيام.

واكتفى محمود متولي لاعب الفريق بأداء جلسة في الجيم، بعد مشاركته في جزء من المران، وفقًا للبرنامج الخاص به نظراً لوجود تورم خفيف في الفم بعد خلع ضرسه.

مصطفي شوبير

حصل مصطفي شوبير حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، علي راحة لمدة 48 ساعة وذلك بعد إصابة الحارس في يده، وعلي إثرها فضل الجهاز الفني إراحة شوبير.

قائمة الاهلي امام طلائع الجيش بالدوري:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - وعلى لطفي - وحمزة علاء.

خط الدفاع: محمود وحيد - وأحمد رمضان بيكهام - ورامي ربيعة - وياسر إبراهيم – وأيمن أشرف – علي معلول – محمد هاني  

خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – محمد مجدي أفشة – أكرم توفيق – أحمد كوكا – جونيور أجاي – محمود كهربا – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: صلاح محسن – والتر بواليا – مروان محسن

تابع موقع تحيا مصر علي