كشف مجدى عبد الغنى رئيس جمعية اللاعبين المحترفين كواليس الجلسة التى عقدها مع بنيامين اتشيمبونج لاعب الزمالك ال

الزمالك,تحيا مصر,اتشيمبونج,مجدي عبد الغني,البلدوزر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 07:15

رياضة

مجدي عبد الغني يكشف تفاصيل أزمة مستحقات اتشيمبونج مع الزمالك

11:29 م - الإثنين 16 أغسطس 2021
مجدي عبد الغني

كشف مجدى عبد الغنى رئيس جمعية اللاعبين المحترفين، كواليس الجلسة التى عقدها مع بنيامين اتشيمبونج لاعب الزمالك السابق، من أجل حل أزمة مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء.

ويستعرض تحيا مصر التفاصيل:

حجازي يقود الاتحاد السعودي بـ الفوز على الرائد بثلاثية بالدوري«فيديو»

أوضح عبد الغنى خلال تقديم برنامجه "ملعب البلدوزر" عبر شاشة "الشمس" إن اتشيمبونج يقدر الزمالك ويعلم مدى الأزمة التى يمر بها النادى، ويسعى لحل أزمته.

مستحقات اتشيمبونج

تابع البلدوزر إن اللاعب يحق له الحصول على 900 ألف دولار، ورحب بتقسيط المبلغ، إلا إن الأزمة تكمن فى محاميه "روى" الذى طلب الحصول على 300 ألف دولار ثم 300 أخرى على أن يتم تقسيط المبلغ الباقى على أقساط متساوية.

مشيرًا إلى إن الزمالك عرض سداد 200 ألف دولار ثم 200 ألف دولار أخرين على أن يتم تقسيط المبلغ المتبقى بأقساط متساوية بعد ذلك.

وأكد مجدى عبد الغنى إن جمعية اللاعبين المحترفين تسعى لحل الأزمة بين الطرفين فى الوقت الحالى، خاصة وإن العبء كبير على لجنة إدارة الزمالك.

قائمة الزمالك أمام وادي دجلة:

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل.

خط الدفاع : محمود علاء، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح، حازم إمام وحمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، إمام عاشور، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، أيمن حفني، محمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري، مروان حمدي وأسامة فيصل.

نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي 

حقق نادي الزمالك الفوز على الإسماعيلي بنتيجة هدفين دون رد، في لقاء الأسبوع الثلاثون يجمع بين الفريقين في الدوري المصري الممتاز، على ملعب الإسماعيلية، عن طريق إمام عاشور وسيف الدين الجزيري.

نجح الزمالك في تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة السابعة والخمسون من عمر المباراة، عن طريق إمام عاشور سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء ولكن غالطت الحارس محمد فوزي بعد أن حاول مروان الصحراوي تشتيتها لتغير اتجاهها وتسكن الشباك.

وسجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني في المباراة وللقلعة البيضاء، في الدقيقة التاسعة والخمسون من عمر اللقاء، عن طريق حمزة المثلوثي أرسل تمريرة عرضية متقنة من جهة اليمين حولها الجزيري برأسية قوية من أمام المرمى لداخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي