عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش.. والقنوات الناقلة

تحيا مصر

يدخل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلاً على طلائع الجيش في ستاد السويس، وذلك في الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز 2021.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

جميع المباريات المتبقية في الدوري المصري ستكون صعبة على جميع الفرق، فقد اقتربنا من نهاية الموسم الذي يشهد كالعادة صراع قوي على اللقب بين الأهلي والزمالك.

فاز الأهلي في آخر مبارياته في الدوري على إنبي، وأصبح رصيده 68 نقطة في المركز الثاني، وتفصله نقطتان عن الزمالك صاحب الصدارة.

تشكيل الأهلي أمام إنبي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول - وأيمن أشرف - وياسر إبراهيم - وأكرم توفيق.

في خط الوسط: حمدي فتحي - وعمرو السولية - ومحمد مجدي أفشة.

في خط الهجوم: محمود كهربا - ووالتر بواليا - وحسين الشحات.

ويدخل النادي الأهلي المباراة في محاولة تحقيق الفوز، وحصد الثلاث نقاط من اللقاء، بعد السقوط في فخ التعادل أمام الإسماعيلي في اللقاء الماضي في الجولة التاسعة والثلاثون من بطولة الدوري الممتاز.

موقف الفريقين في الدوري

يحتل الاهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 68 نقطة، من أصل 30 مباراة، حقق من خلالها 20 انتصار، ووقع في فخ التعادل في 8 مباريات، وخسر في مبارتين.

يحتل إنبي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 39 نقطة، من أصل 30 مباراة، حقق من خلالها 9 انتصار، ووقع في فخ التعادل في 12 مباريات، وخسر في 9 مباريات.

وخاض الأهلي مرانه عصر اليوم على ملعب التتش، استعداداً لمباراة طلائع الجيش المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء في الجولة ٣١ لبطولة الدوري الممتاز.

ومنح الجهاز الفني الفريق راحة أمس من التدريبات، فيما توجه أمس إلى السويس للدخول ‏في ‏معسكر، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، التي يسعى الفريق خلالها لتحقيق الفوز.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على إنبي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ‏استاد الأهلي ‏we‏ ‏السلام، ضمن منافسات الجولة 30.‏

تشكيل الاهلي المتوقع

محمد الشناوي علي معلول - أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - أكرم توفيق حمدي فتحي - أليو ديانج محمود كهربا - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات والتر بواليا

تابع موقع تحيا مصر علي