يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق طلائع الجيش ضمن مباريات الجولة ال 31 من بطولة الدور

الزمالك,تحيا مصر,موسيماني,طلائع الجيش,محمد الشناوي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 09:50

رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري

10:02 ص - الثلاثاء 17 أغسطس 2021

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره فريق طلائع الجيش، ضمن مباريات الجولة ال 31 من بطولة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويسعى المارد الأحمر بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إلى تحقيق الفوز وعدم فقد أى نقاط أخرى من أجل ضمان المنافسة على اللقب مع الغريم التقليدي نادي الزمالك.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام وادي دجلة في الدوري

وتقام مباراة الأهلى وطلائع الجيش على استاد الجيش المصري بمدينة السويس، وتنطلق صافرة المباراة فى تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء.

 

ومن المتوقع أن يبدأ موسيماني المباراة بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: محمد الشناوي خط الدفاع: علي معلول وأيمن شرف وياسر إبراهيم وأكرم توفيق. خط الوسط: حمدي فتحي واليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمود كهربا.

خط الهجوم: والتر بواليا. ويحتل النادى الأهلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة بعد خوض 30 مباراة حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في مباراتين . بينما يدخل فريق طلائع الجيش المباراة فى المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 12 مباراة أخرى.

قائمة الأهلي

وجاءت قائمه الأهلي لمباراة اليوم على النحو التالي: محمد الشناوي وعلى لطفي وحمزة علاء ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

شارك حسين الشحات لاعب الفريق في المران، بعد تأكيد الجهاز الطبي أمس جاهزية اللاعب عقب شكوى من آلام خفيفة في العضلة الأمامية.

كما شارك بدر بانون في المران  أمس الجماعي بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا وخضوعه لبرنامج تأهيلي لمدة ثلاثة أيام.

واكتفى محمود متولي لاعب الفريق بأداء جلسة في الجيم، بعد مشاركته في جزء من المران، وفقًا للبرنامج الخاص به نظراً لوجود تورم خفيف في الفم بعد خلع ضرسه.

تابع موقع تحيا مصر علي