عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الأفاعي والثعابين» تثير الذعر بين الأهالي في البحيرة «صور»

الأفاعي والثعابين
الأفاعي والثعابين تثير الذعر بين الأهالي في البحيرة

سيطرت حالة من الغضب على أهالي قرية القهوقية التابعة للوحدة المحلية بقرية المجد مركز الرحمانية بمحافظة البحيرة، بسبب مرور مصرف صحي وسط منازلهم، خاصة وانه يعتبر مصبآ وخزانا لكافة الفضلات والمخالفات والحيوانات النافقة، ويحوي ثعابين، وافاعي، وكثيرا من الفئران.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل. 

وقال هاني الرفاعي  احد أهالي قرية القهوقية، ان مصرف الصرف يتوسط المنازل ويعد بؤرة تلوث ومستنقعا يحتضن الأمراض والأوبئة، و الثعابين والافاعي، و الفئران، حيث اصبح مقلب لتجميع الحيوانات النافقة والقمامة وفضالات المنازل، الأمر الذي نتج عنه انبعاث روائح كريهة، فضلا عن تكاثر الحشرات والبعوض والتي بدأت تهاجم المنازل الواقعة بجانبي المصرف. 

«الأفاعي والثعابين» تثير الذعر بين الأهالي في البحيرة «صور»

وأضاف محمد علي أحد أهالي قرية القهوقية اننا تقدمنا بالعديد من الشكاوى الي مجلس القرية ولكن لم يتم تنفيذ شي علي أرض الواقع، مضيفا ان هذا المصرف لا يوجد له اهمية لتواجدة،سوا جلب الأمراض إلي الاهالي، وكثرة البعوض والحشرات الضارة، داخل المنازل.

 

 

 

 

 

 

 

 

وطالب أهالي القرية المهندس عادل عباسي رئيس مجلس ومدينة الرحمانية، بسرعة ردم هذا المصرف أو تغطيته، حفاظًا على سلامة المواطنين بالقرية من انتشار الأمراض والثعابين داخل المنازل، بسبب هذا المصرف. 

تابع موقع تحيا مصر علي