عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا.. تشيلسي يوافق على رحيل «أبراهام» إلى روما

تحيا مصر

أعلن نادي تشيلسي اليوم الثلاثاء، انتقال تامي أبراهام  مهاجم الفريق، إلى الدوري الإيطالي وقال تشيلسي، في بيان على موقعه الرسمي: "رحل تامي أبراهام اليوم عن النادي لينضم إلى صفوف روما في صفقة انتقال نهائي".

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

أهداف تامي أبراهام

وقد سجل أبراهام 30 هدف في 82 مباراة مع النادي على مستوى الفريق الأول خلال الموسمين الماضيين، وكان جزءاً من الفريق الذي توج بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي هذا العام".

وبحسب تقارير فإن قيمة الصفقة بلغت 40 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات تبلغ 5 ملايين يورو، بينما لدى تشليسي حق إعادة شراء أبراهام مقابل 80 مليون يورو.

أعلن نادي روما الإيطالي لكرة القدم الاثنين انتقال مهاجم تشيلسي الدولي الإنجليزي تامي أبراهام إلى صفوفه في صفقة لمدة 5 أعوام تقدر بـ45 مليون يورو، مع بند يسمح للـ«بلوز» بإعادة شراء مهاجمه مقابل 80 مليون يفعّل بدءاً من يونيو 2023.

أنشيلوتي يرحب بعودة رونالدو إلى ريال مدريد.. تفاصيل

وكان أبراهام الذي سيتقاضى ما بين 4 و5 ملايين سنوياً، اجتاز الفحص الطبي الأحد، وعاد إلى لندن للانتهاء من الإجراءات الإدارية قبل أن يسافر مجدداً إلى العاصمة الإيطالية للالتحاق بفريقه الجديد.

قدم الفريق الإنجليزي تشيلسي لاعبه الجديد وابنه العائد من الدوري الإيطالي، البلجيكي روميرو لوكاكو، بقميص البلوز، أمس الأثنين بعد الإنتهام من عقود اللاعب مع الفريق وبشكل رسمي.

يرتدي البلجيكي رزميرو لوكاكو قمصان الفريق الإنجليزي تشيلسي، الثلاثة للنادي، في جلسته التصورية لفريق البلوز، وهو الأزرق، القميص الأول للفريق والأصفر الثاني للفريق في موسم 2021/2022.

عاد الدولي البلجيكي روميرو لوكاكو، لدياره السابقة فريق تشيلسي، بعد رحلته للدوري الإيطالي مع إنتر ميلان ويتوج ببطولة الدوري الغائبة عن النادي 10 أعوام.

تفاصيل عقد لوكاكو مع تشيلسي

كشف الفريق الإنجليزي تشيلسي، عن تفاصيل عقد لوكاكو، والتي بلغ أكثر قيمة عقد في الدوري الإنجليزي على مر التاريخ، لتبلغ 115 مليون يورو.

ويشمل عقد لوكاكو مع الفريق الإنجليزي بعقد يمتد لخمسة مواسم، أي يصل العقد حتى 2026.

ومن الجدير بالذكر أن روميرو لوكاكو قد لعب لصفوف الفريق الإنجليزي تشيلسى بين عامى 2011-2013، قبل أن ينتقل إلى إيفرتون.

تشيلسي يتوج بالسوبر الأوروبي للمرة الثانية في تاريخة

نحج تشيلسي في تحقيق الفز بنتيجة 5/4 على حساب فياريال، حسم التعادل الإيجابي اللقاء، بنتيجة هدف مقابل هدف، في لقاء يجمع بين الفريقين في نهائي كأس السوبر الأوروبي، ليتوج بلقب السوبر الأوروبي، للمرة الثانية في تاريخة، على ملعب ويندسور بارك، في بلفاست بأيرلندا الشمالية، بقيادة تحكيمية الروسي سيرجي كاراسيف صاحب الـ 42 عاما.

نجح الدولي المغربي حكيم زياش مهاجم تشيلسي في إحراز الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة السابعة والعشرون من عمر المباراة، من خلال عرضية من كاي هافريتز، لتصل لزياش ويسكنها الشباك على يسار حارس فياريال.

عاد فياريال في نتيجة المباراة في الدقيقة الثالثة والسبعون من عمر المباراة، عن طريق جيرارد مورينيو، من خلال هجمة منظمة، على دفاعات البلوز، ويسكنها الشباك فوق ميندي حارس تشيلسي.

خرج الدولي المغربي في الدقيقة الثانية والأربعون من عمر المباراة بعد تعرضة للإصابة في زراعة اليمنى، من ألتحام في الهواء، مع مدافع فياريال، خلال ركنية للفريق الإسباني، ليغادر حكيم المباراة، ويشارك مكانه بوليسيتش.

 

تابع موقع تحيا مصر علي