عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«كان رايح الشغل » .. مصرع أمين شرطة خلال عبوره المزلقان بالبحيرة

حادث-ارشيفية
حادث-ارشيفية

لقى أمين شرطة بمباحث مركز شرطة إيتاي البارود بالبحيرة، مصرعه، بعد أن صدمه قطار ركاب خط «الإسكندرية - القاهرة»، وذلك خلال عبوره المزلقان أثناء توجهه لعمله بمركز الشرطة، تم نقل الجثة مشرحة مستشفى أيتاي البارود، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل مصرع فرد شرطى بمباحث مركز شرطة إيتاي البارود البحيرة 

تفاصيل الواقعة 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة، بلاغا من مأمور قسم شرطة السكة الحديد بدمنهور باصطدام قطار الركاب الإسكندرية القاهرة رقم 906 بأحد الأشخاص أثناء عبوره مزلقان قرية جنبواى بمركز إيتاي البارود ووفاته في الحال.

التحفظ على الجثة 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، واتضح لمأمور مركز شرطة إيتاي البارود، وفاة ربيع صلاح حسن 50 عامًا، أمين شرطة بمباحث إيتاي البارود ويقيم قرية الدكسوسية، تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

 

 وفي سياق اخر قررت النيابة العامة بشمال القاهرة، بتشريح ودفن جثة فتاة سقطت من شرفة من شقتها بالطابق السادس فى دائرة قسم شرطة مدينة نصر، كما كلفت المباحث بإرسال التحريات بشأن الواقعة للتأكد من وجود شبه جنائية من عدمه، بالإضافة إلى إعداد تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

سقطت من الدور السادس 

 ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى تلقى ضباط مباحث قسم شرطة ثالث مدينة نصر بمديرية أمن القاهرة، بلاغا بفيد بالعثورعلى جثة فتاة تبلغ من العمر 17 عاما نتيجةسقوطها من منزلها بالدور السادس بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة الفتاة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي