عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد الأردني لكرة القدم يحدد موعد مباريات دور الـ 16 لبطولة الكأس

تحيا مصر

حدد الاتحاد الأردني لكرة القدم، مواعيد مباريات الـدور الـ 16 لبطولة كأس الأردن، حيث ويشهد  لقاء الجليل والوحدات، ويتواجه الجزيرة مع الأهلي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما فريق شباب الأردن مع سحاب، والفيصلي مع الرمثا، والصريح مع السلط، ومعان مع البقعة، والحسين مع أدر، والعربي مع شباب العقبة. 

ومن المقرر أن تقام مباريات دور الـ 16 خلال الفترة من 23 إلى 25 أغسطس الجاري.

احتفال هداية ملاك بتكريم الرئيس السيسي.. «صور»

نظمت رابطة المحترفين الإماراتية مساء الإثنين، في فندق قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي حفل تكريم نجوم الموسم الرياضي 2020-2021 .

وتصدر الحفل الذي جاء مميزا وأنيقا  أوبريت "قصة نجاح" والذي وجه رسالة شكر إلى القيادة الرشيدة وخط الدفاع الأول لتجاوز جائحة فيروس "كورونا" بكل عزيمة وإصرار على أرض دولة الإمارات.

سعادة عبدالله

حضر الحفل سعادة عبدالله ناصر الجنيبي النائب الأول لرئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، رئيس رابطة المحترفين وسعادة حسن طالب المري عضو مجلس الإدارة، رئيس اللجنة الفنية، وسعادة طارق علي الشبيبي عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة الفنية، ومحمد عبيد اليماحي وجواهر السويدي عضوا مجلس إدارة الرابطة، وسعادة محمد بن هزام الظاهري أمين عام اتحاد الكرة، والضيوف من رعاة، وشركاء، وممثلي الأندية المحترفة، والمجالس الرياضية، والإعلام.

حمد الحمادي

افتتح الحفل، الذي قدمه الإعلامي عدنان حمد الحمادي، بالسلام الوطني لدولة الإمارات، تلاه عرض فيديو عن أبرز لقطات الموسم الرياضي 2020-2021، وثمن سعادة عبدالله ناصر الجنيبي خلال كلمة ألقاها في الحفل دعم القيادة الرشيدة الكبير للرياضة والرياضيين .

 

 وقال " الليلة نحن نحتفل بالأبطال، الذين كانوا الرقم الصعب في موسم استثنائي تكاتف فيه الجميع للتصدي لجائحة " كوفيد 19 " في وطن تصدر المشهد برؤية قيادة وقفت كسد منيع من أجل كل من يعيش على أرضه، بل تجاوزت الحدود، ومدت يد العون في شتى بقاع الأرض ".

وتواصل التكريم من خلال رسالة العرفان لكل من ساهم في نجاح المسابقات، رعاة رابطة المحترفين وشركاء النجاح،بفضل دعمهم من أجل النهوض بكرة القدم.

وهم : شركة بترول أبوظبي الوطنيةومبادرات صاحب السمو رئيس الدولة وفندق قصر الإمارات وطيران الإمارات ومصرف أبوظبي الإسلامي واتصالات والنابوده للسيارات وفنادق ريكسوس .

تابع موقع تحيا مصر علي