عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا يفعل الأهلي تحت صافرة إبراهيم نور الدين قبل مواجهة الليلة؟

تحيا مصر

يستعد النادي الأهلي لمباراته اليوم الثلاثاء أمام فريق طلائع الجيش، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويلعب الأهلي مساء اليوم الثلاثاء أمام طلائع الجيش في منافسات الجولة 31 من عمر الدوري الممتاز للموسم الجاري 2020-2021.

إبراهيم نور الدين أدار 4 مباريات للأهلي في الدوري الموسم الجاري، كانت أمام كل من المقاصة والإسماعيلي وسموحة ووادي دجلة، وفاز الفريق الأحمر بها جميعا.

محمد بركات يشكر سفير مصر في الكاميرون .. تفاصيل

إجمالًا، أدار إبراهيم نور الدين 33 مباراة للأهلي في الدوري والكأس قبل لقاء طلائع الجيش.

وحقق الأهلي الفوز في 26 مباراة، بينما تعادل في 6 مناسبات، وخسر مرة وحيدة مع صافرة نور الدين

وشهد موسم 2006-2007 أول مباراة أدارها إبراهيم للأهلي، وذلك أمام كهرباء طلخا في الدور الأول لكأس مصر وفاز الأحمر يومها بثلاثية نظيفة.

وتشهد قائمة النادي الأهلي غياب محمد شريف للإصابة، إلى جانب بدر بانون والذى عاد مؤخراً من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بالإصافة إلى عمرو السولية الذى يغيب للإيقاف.

وجاءت قائمة الأهلى كالتالى:

حراسة المرمى: محمد الشناوى، على لطفى، حمزة علاء.

الدفاع: محمود وحيد، أحمد رمضان بيكهام، رامى ربيعة، أيمن أشرف، على معلول، محمد هانى، ياسر إبراهيم.

الوسط: أليو ديانج، حمدى فتحى، محمد مجدى قفشة، أحمد نبيل كوكا، جونيور أجايى، محمود كهربا، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر.

الهجوم: والتر بواليا، صلاح محسن، مروان محسن.

يدخل الأهلي مباراة طلائع الجيش وفي رصيده 68 نقطة جمعها على مدار 30 جولة بعدما حقق الفوز في 20 مباراة  على حساب كل من: مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر  المقاصة - الإنتاج الحربي - أسوان - وادي دجلة - سيراميكا - إنبي”.

وتعادل في 8 مواجهات أمام “وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة – الزمالك - بيراميدز -البنك الأهلي - الإسماعيلي”، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة. 

فيما يخوض طلائع الجيش  مباراة اليوم في المركز الثامن  برصيد 38 نقطة جمعها من 30 مباراة بعدما حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 8 مباريات  وخسر في 12 مباراة.

شارك حسين الشحات لاعب الفريق في المران، بعد تأكيد الجهاز الطبي أمس جاهزية اللاعب عقب شكوى من آلام خفيفة في العضلة الأمامية.

تابع موقع تحيا مصر علي