عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استبعاد فولفسبورج من كأس ألمانيا بسبب التبديلات.. تفاصيل

فريق فولفسبورج الألماني
فريق فولفسبورج الألماني

استبعد الاتحاد الألماني لكرة القدم نادي فولفسبورج من مسابقة كأس ألمانيا على الرغم من بلوغه الدور الثاني منها، وذلك بسبب اجراء مدربه تبديلات اكثر مما تسمح به القواعد المعمول بها.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

محمد بركات يشكر سفير مصر في الكاميرون .. تفاصيل

وانتهت المباراة بفوز فولفسبورج على برويسن مونستر من الدرجة الرابعة 3-1 بعد التمديد في الثامن من الشهر الحالي عندما قام مدرب الفريق الجديد الهولندي مارك فان بوميل بتبديل سادس له في الوقت الاضافي في حين تسمح القوانين بخمسة فقط.

سبب استبعاد فولفسبورج

بيد أن مونستر تقدّم باحتجاج لدى الاتحاد الألماني بعد ان ادرك الخطأ الذي ارتكبه مدرب الفريق الضيف وقد قبل هذا الاحتجاج وسيكون اسم الفريق ضمن سحب القرعة المقررة في 29 الحالي.

وقال شتيفان أوبرهولتس نائب رئيس لجنة التحكيم الرياضي في الاتحاد الالماني لكرة القدم "انه القرار الاكثر مرارة نتخذه. لم يكن ثمة هامش للمناورة".

بيد أن فولفسبورغ بدوره يستطيع استئناف القرار وهو ينظر في السبل القانونية لذلك وقال مدير النادي تيم شوماخر "لقد خاب أملنا من القرار وكنا نفضل نتيجة افضل. لا نوافق على القرار وسننظر في امكانية اللجوء الى اجراءات قانونية".

كأس السوبر الألماني 

وكان بايرن ميونخ قد فاز ببطولة الدوري الألماني الموسم الماضي، بينما فاز بوروسيا دورتموند بكأس ألمانيا.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وبايرن موينخ تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة Sky Sport Bundesliga 1 HD.

ويعد فريق بايرن ميونخ هو الأكثر تتويجا بـ لقب السوبر الألماني برصيد 8 ألقاب بينما حصد فريق بوروسيا دورتموند اللقب 6 مرات .  

 مواعيد مباريات الدوري الأوروبي

تقام مباراة سرفينا زفيزدا أمام فريق كلوج في تمام الساعة التاسعة مساء .

حقق البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي، لاعب الفريق الألماني بايرن ميونخ، جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني، في موسم 2020 / 2021 ، بعد تحقيق الفريق البطولة.

واصل البولندي ليفاندوفيسكي، تألقة مع الفريق الألماني بايرن ميونخ، ليساعد الفريق في تحقيق بطولة الدوري، برصيد 78 نقطة، بفارق 13 نقطة، علي وصيف الدوري أر بي ليبزيج برصيد 65 نقطة.

توج ليفاندوفيسكي بلقب لاعب الموسم في الدوري الألماني، بقميص الفريق البافاري، وبجانب ذلك حقق لقب هداف الدوري برصيد 41 هدف، متفوق علي آندريه سيلفا لاعب أنتريخت بالمركز الثاني برصيد 28 هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي