حقق نادي الزمالك الفوز أمس علي نطيرو وادي دجلة والتي انتهت بنتيجة هدف دون رد..

الزمالك,تحيا مصر,الاهلي,طلائع الجيش,وادي دجلة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 23:37

رياضة

الزمالك يستفز جماهير الأهلي بهذه الطريقة «صور»

11:46 ص - الأربعاء 18 أغسطس 2021

حقق نادي الزمالك الفوز أمس الثلاثاء، علي نطيرة وادي دجلة، والتي انتهت بنتيجة هدف دون رد، وارتفع رصيد الفارس الأبيض إلي 73 نقطة، بينما تعثر غريمه التقليدي الأهلي امام فريق طلائع الجيش بالتعاد السلبي، مما يسها المهام علي القلعة البيضاء في حسم لقب الدوري العام هذا الموسم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك عبر”تويتر”:”روح الفريق على قلب رجل واحد ٣ دقات تفصلنا عن مسك الختام لموسم الدوري العام 1

 

تشكيل الزمالك

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل

في خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح – محمود علاء – محمد عبد الغنى – حازم امام

في خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – شيكابالا – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقى

في خط الهجوم: مروان حمدي

تاريخ مواجهات الزمالك ودجلة

تقابل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره فريق وادي دجلة، في 22 لقاء سابق في كل المسابقات، فاز الفارس الأبيض في 12 مباراة، وتعادل في 10 مباريات ولم يخسر أي مباراة.

حيث تقابل الفريقين في بطولة كأس مصر  3 مرات، حقق الزمالك الفوز في مبارتين وتعادل في مباراة واحدة حسمت بركلات الترجيح، وفي الدوري تقابلا 19 مرة فاز في 10 مباريات وتعادل في 9 مباريات.

أحرز لاعبو الزمالك في شباك وادي دجلة في كل المسابقات 34 هدف، وتلقت شباكهم 13 هدف.

واللقاء الأول بين الزمالك ووادي دجلة كان في 24 ديسمبر 2010 بالجولة 14 موسم 2010-2011 وفاز الزمالك بهدفي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وحسن مصطفى، بينما انتهت المباراة الأخيرة بين الطرفين بالتعادل السلبي في الدور الأول لهذا الموسم.

على الجانب الآخر، يتواجد وادي دجلة في مناطق الهبوط في الدوري المصري هذا الموسم، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 25 نقطة، متأخرًا بأربع نقاط عن آخر الأندية المتواجدة خارج منطقة الخطر وهو البنك الأهلي.

شريف إكرامي يدعم طلاب الثانوية العامة بعد ظهور النتيجة «صور»

وينتظم الزمالك في معسكر مغلق اليوم بالسويس بعد التدريب استعدادا للقاء المقبل أمام سيراميكا.

وكان الزمالك قد فاز على دجلة بهدف دون رد سجله مروان حمدي، لرفع رصيده إلى ٧٣ نقطة يتصدر بها مسابقة الدوري في حين يتوقف رصيد دجلة عند ٢٥ نقطة يحتل بها المركز قبل الأخير.

منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الممتاز، وانطلق صاقرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء، من على استاد الدفاع الجوي.

تابع موقع تحيا مصر علي