عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البنك الأهلي يعتذر رسميا للمقاصة عن واقعة تقليد رمضان صبحي

تحيا مصر

قدم كريم حسن شحاتة، المدير الرياضي لفريق البنك الأهلي، اعتذارا لنادي مصر للمقاصة ولاعبيه وجهازهم الفني، بقيادة محمد عبدالجليل، وجماهير مصر للمقاصة الكبيرة، عما حدث من سلوك منفرد لأحد لاعبي فريق البنك الأهلي في مباراة الأمس التي جمعت فريق البنك الأهلي بفريق المقاصة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وعلى الفور تم اتخاذ قرار بإيقاف اللاعب حتى نهاية الموسم وتوقيع غرامة مالية كبيرة عليه.

وكان محمد عصام، لاعب البنك الأهلي، قد تصرف بشكل غير لائق أثناء لقاء البنك الأهلي ومصر للمقاصة حيث وقف اللاعب على الكرة على طريقة رمضان صبحي في إحدى مواجهات قطبي الكرة المصرية.

May be an image of ‎1 person and ‎text that says '‎نعتذر لنادي مصر للمقاصه ولاعبيه الفني كابتن محمد" عبد "الجليل وجماهير مصر للمقاصة الكبيره عن حدث من سلوك منفرد لأحد لاعبي فريق البنك الأهلي في مباراة الأمس التي جمعت فريق البنك الأهلي بفريق المقاص في مسابقة الدوري المصري الممت وعلي الفور تم إتخاذ قرار بإيقاف اللاعب حتي نهاية الموسم وتوقيع غرامة مالية كبيرة " كابتن كريم حسن شحاته المدير الرياضي لفريق البنك الأهلي عالسيك‎'‎‎

نتيجة مباراة البنك والمقاصة

نجح فريق البنك الأهلي في تحقيق انتصار هام علي فريق مصر المقاصة، ضمن المباراة التي جمعتهم اليوم علي ستاد المقاولون العرب، بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، وذلك ضمن مبارايات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

أبرز أحداث المباراة

شهدت المباراة في اللحظات الأولي سخونة كبيرة من الفرقتين حيث نجح فريق المقاصة من إحراز الهدف الأول عن طريق عاشور الأدهم في الدقيقة"9"، ليرد عليه كريم بامبو سريعًا جناح فريق البنك الأهلي في الدقيقة "12"، وبعد أقل من عشرة دقائق استطاع اللاعب ذاته إحراز هدف آخر، لينتهي الشوط الأولي بهدفين مقابل هدف وحيد.

موعد ديربي الدوري السعودي بين الهلال والتعاون والقنوات الناقلة

بدأ الشوط الثاني بهدوء من الفريقين، حتي حصل فريق البنك علي ركلة جزاء سجلها أحمد علي كامل في الدقيقة "57"، وبعدها بدقيقتين فقط نجح بامبو في إحراز الهدف الرابع في اللقاء والثالث لشخصه.

لم يكتفي بامبو بالهاتريك وسجل الهدف الخامس لفريق البنك الأهلي في الدقيقة "74"، ليتوج بامبو بعريس اللقاء، اطمئن فريق البنك بعد الهدف الخامس ليتمكن باسم مرسي من تسجيل الهدف الثاني للمقاصة عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة"87"، ثم سجل الهدف الثالث، لتنتهي بذلك المباراة المثيرة بخمساية للبنك مقابل ثلاثة أهداف للمقاصة.

موقف الفريقين في الدوري

يقع فريق البنك الأهلي في المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة، بينما تجمد فريق المقاصة عند 37 نقطة في المركز الحادي عشر.

تابع موقع تحيا مصر علي