عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ارتفاع في الحرارة.. تعرف على حالة الطقس اليوم الجمعة

تحيا مصر

استعرض برنامج "8 الصبح " المذاع على قناة "دي إم سي"، تقريرًا مفصلًا عن حالة الطقس و درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 20-8- 2021، في القاهرة والمحافظات.

قالت الإعلاميةداليا أشرف، مقدمبرنامج٨ الصبح المذاع على قناة صدى البلد إن الجو حار وهناك ارتفاع فى الرطوبة، ولذلك ننصح المواطنين يتناول المياه بكميات كبيرة فى هذه الفترة، موجة أن اليوم حار ولكن أفضل من الأيام الماضية.

ولف إلى أن جميع الدول بالعالم تعانى من ارتفاع فى درجات الحرارة، والجميع يتمنى انكسار الموجة الحارة.

وفي سياق متصل: أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل الطقس اليوم الجمعة، حيث سيكون حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ويكون الطقس ، ليلا، معتدل الحرارة رطب على القاهرة الكبرى وباقي الأنحاء.

أما عن الظواهر الجوية المؤثرة، في الطقس اليوم، تكون الشبورة المائية الخفيفة في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ويكون هناك نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وتكون درجات الحرارة المتوقعة، خلال الطقس اليوم، كالتالي: القاهرة الكبرى والوجه البحري 36 للعظمى والصغرى 25. السواحل الشمالية 33 للعظمى والصغرى 26. جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 39 للعظمى والصغرى 28. شمال الصعيد 37 للعظمى والصغرى 26. جنوب الصعيد 41 للعظمى والصغرى 28.

 

أما عن نسبة الرطوبة المتوقعة، خلال الطقس اليوم 

، كالتالي: لقاهرة الكبرى والوجه البحري 87 للعظمى والصغرى 35. السواحل الشمالية 90 للعظمى والصغرى 40. جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 55 للعظمى والصغرى 30. شمال الصعيد 40 للعظمى والصغرى 25. جنوب الصعيد 30 للعظمى والصغرى 15.

تابع موقع تحيا مصر علي