عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"سبورت" نيمار يقلد ميسى بعد استبعاده من قائمة باريس سان جيرمان

تحيا مصر

كشفت صحيفة سبورت الأسبانية أن النجم البرازيلى  نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، حرص على تقليد زميله فى الفريق ليونيل ميسي، بشأن إجازة نهاية الأسبوع.

ويعرض تحيا مصر التفاصيل

وأوضحت الصحيفة أن نيمار قلد ميسي، حيث عاد النجم البرازيلى أيضًا إلى برشلونة أمس الخميس، وشوهد في مطارإل برات. وكان ميسي قد وصل برشلونة، أمس الخميس، من أجل قضاء الإجازة في المدينة الكتالونية وذلك بعد استبعاده من قائمة سان جيرمان لمباراة بريست في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي. 

ورأى ماوريسيو بوكيتينو، مدرب سان جيرمان، أن ميسي ونيمار ليسا جاهزين بشكل كامل لخوض مباراة بريست. 

وانتقل نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده الأخير مع البارسا  .

مباراة بريست

وأعلن المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، قائمة الفريق لمباراة بريست ضمن مباريات الجولة الثالثة فى الدوري الفرنسي.

وشهدت القائمة غياب ليونيل ميسي، ونيمار ، وباريديس لعدم الجاهزية، كما يغيب لايفين كورزوا، بجانب الدولي الإسباني، سيرجيو راموس

قائمة باريس سان جيرمان لمباراة بريست في الدوري الفرنسي

حراسة المرمى: نافاس، دوناروما، دينيس فرانتشي.

خط الدفاع: حكيمي، كيمبيمبي، ديالو، كيهرير، بيتشيابو، بيتومازالا.

خط الوسط: فيراتي، دانيلو، دانيلو، فينالدوم، هيريرا، رافينيا، دراكسلر، إدريسا جانا جاي، الغربي، إيبيمي.

خط الهجوم: دراكسلر، دي ماريا، إيكاردي، مبابي، كاليمويندو.

موعد مباراة باريس وبريست

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

تشكيل بريست المتوقع:

ماركو بيزوت يوليان فاوسورير - ليليان براسير - بريندان تشاردونيه - رونايل بيير جابرييل هوجو ماجنيتي - هيانج مبوك إيرفان كاردونا - روماين فايفري - فرانك هونورات ستيف موني

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان

لن يشارك ليونيل ميسي نجم برشلونة السابق المنتقل حديثًا لباريس سان جيرمان لعدم اكتمال جاهزيته، كما هو الحال بالنسبة لماركينيوس ونيمر وجيانلويجي دوناروما وماركو فيراتي.

كيلور نافاس عبده ديالو - بريسنيل كيمبيمبي - تيلو كيرير - أشرف حكيمي جيورجينيو فاينالدوم - أندير هيريرا - إيريك دينا إيبيمبي كيليان مبابي - ماورو إيكاردي - يوليان دراكسلر

ويغيب عن باريس سان جيرمان في مباراة اليوم، المدافع الإسباني سيرجيو راموس بداعي الإصابة، فيما لم يحسم المدير الفني الأرجنتيني موقف الثنائي ليونيل ميسي ونيمار من المشاركة.

تصريحات مدرب باريس

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي للمباراة :"أعتقد أن الاشياء الإيجابيه يجب أن نثبتها غد نعمل نعمل بجد لنتحسن، أفضل اللاعبين في العالم متواجدين هُنا ، التواصل هنا قوي وأنا أستطيع أن أرى ذلك، هنالك تناغم ومشاعر قويه بين اللاعبين".

وعن مواجهة ستاد بريست، قال بوتشيتينو :"نحن نحترم جميع الخصوم، كل مباراة هي صعبه، نحن نعلم مدرب بريست والفريق جيداً وغداً سنحاول أن نثبت ما تعلمناه".

وعن احتمالية مشاركة ميسي أمام بريست، أشار بوتشيتينو قائلا :"لم نقرر بعد مشاركته، الكل يعلم ماذا يمكن أن يقدم ليو، وماذا يمكن أن يجلبه، الأجواء هنا جيّدة، هنالك الكثير من الاشياء الإيجابيه، ليو استقر بسرعه، نحن سعيدين بعمل.

تابع موقع تحيا مصر علي