عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«رفضن بيع الشقة».. أب يشعل النيران في زوجته وابنتيه ببني سويف

شقة - أرشيفية
شقة - أرشيفية

شهدت مدينة بنى سويف حالة من الحزن، صباح اليوم السبت، عندما أشعل أب النيران في زوجته وابنتيه بسبب رفضن بيع الشقة، وعلى الفور انتقلت الاجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، و تم نقل المصابين إلى المستشفى.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل إقدام أب على إشعال النيران فى زوجته وأبنائه البنات  

تفاصيل الجريمة

وكشفت تحريات رجال المباحث الأولية، إقدام أب على إشعال النيران فى زوجته وأبنائه البنات، بعد قيامه بسكب مواد مشتعلة «بنزين»، داخل منزلهم بمدينة بنى سويف، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

 

وعلى الفور تم الدفع بـ3 سيارات إسعاف التابعة لمرفق بنى سويف بنقل المصابين الأربعة، إلى مستشفى بنى سويف التخصصى، حيث أتضح أن المصابين.

أسماء المصابين 

وهم:- الأب «أحمد.م.ح» 51 سنة، مصابًا بحروق باليد وزوجته «امال.ق.م» 46 سنة، مصابة بحروق من الدرجات الثلاثة بالوجه والذراعين والساقين بنسبة 40٪ من مساحة الجسم، واثنين من الأبناء وهم «فاطمة» 19 سنة، مصابة بحروق من الدرجات الثلاثة بالجسم بنسبة 70 ٪، من مساحة الجسم ، و«أسماء16» سنة، مصابة بحروق بالجسم بنسبة 40 ٪ من مساحة الجسم.

 

وأتضح من التحريات الأولية للواقعة أن الأب قام بسكب مواد مشتعلة بنزين على زوجته وأبنائه لمشاكل عائلية ورغبة الأب فى بيع شقة سكنهم ورفض الأسرة لذلك، تم احتجاز الأم وأبنائها البنات داخل قسم الحروق بمستشفى بنى سويف التخصصى لعمل الغيارات الطبية اللازمة على الأماكن المصابة بالجسم.

 

كما تم التحفظ على الأب بعد تقديم العلاج له داخل المستشفى وجارى عرضه على النيابة العامة لسماع أقواله.

تابع موقع تحيا مصر علي