عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثلاثي طائرة الزمالك ينضم للمنتخب الوطني استعدادا للمونديال

الزمالك أرشيفية
الزمالك أرشيفية

انضم الثلاثي حازم أشرف وعمرو الزمر وياسين محمد لاعبو فريق الناشئين لكرة الطائرة بنادي الزمالك تحت 19 عاما لبعثة منتخب مصر استعدادا للمشاركة في بطولة العالم المقرر إقامتها في إيران.

ومن المقر أن تقام بطولة العالم للكرة الطائرة في الفترة من 24 من أغسطس الجاري حتى 2 سبتمبر المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن تتجه بعثة المنتخب الوطني إلى إيران اليوم الأحد استعدادا للمشاركة في البطولة.

وتضم مجموعة المنتخب الوطني كل من، الأرجنتين وألمانيا وكوبا والدومينيكان.

اتحاد الكرة

خاطب الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد النادى الأهلى حامل لقب درع الدورى فى الموسم الماضى، لتسليم الدرع إلى الجبلاية خلال الساعات المقبلة.

وتنص لائحة الاتحاد على إرسال الفريق صاحب اللقب درع الدورى إلى اتحاد الكرة قبل انتهاء المسابقة بـ15 يوماً حتى يتم تجهيزه للفريق الفائز، سواء نفس الفريق أو أى فريق آخر.

الصفاقسي يضم العراقي حسين علي

كما أن لائحة اتحاد الكرة لا تلزم الجبلاية بتسليم الفريق الفائز بالدرع فى الملعب أو بتحديد موعد للتسليم، لا سيما أن هذه الأمور تخضع لأمور تسويقية وتتم بالاتفاق مع الرعاة.

ويسلم الاتحاد المصري درع الدوري الممتاز في الملعب للفريق الفائز بالبطولة في الأسبوع الأخير، أو قبل الأخير في احتفالية وممرات شرف للفريق الفائز.

موعد ماراة الزمالك والإنتاج الحربي

يستضيف فريق الزمالك نظيره الإنتاج الحربي في المباراة التي تجمع الفريقين في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 32 لمسابقة الدوري المصري الممتاز .

الزمالك يواجه الإنتاج الحربي الثلاثاء أغسطس الساعة 9 مساء

الزمالك يواجه البنك الأهلي الجمعة 27 أغسطس الساعة 9 مساء.

انتهت مباراة الزمالك ونظيره فريق سيراميكا كليوباترا، بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري الممتاز.

وبدأت المباراة بضغط من قبل الفريقين، ثم افتتح فريق سيراميكا التهديف، بعد أن سجلوا الهدف الأول في الدقيقة ٤٠ من عمر المباراة، ثم تعادل فريق الزمالك في الدقيقة الأخير من الوقت الأصلي للشوط الأول، ثم أحرز فريق الزمالك الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني عن طريق ركلة الجزاء التي أحرزها أحمد سيظ زيزو.

تشكيل الزمالك كالتالي:

في حراسة المرمى: أبو جبل

في خط الدفاع: حمدي المثلوثي- محمود حمدي الونش- محمد عبدالغني- محمد عبدالشافي

في خط الوسط: طارق حامد- إمام عاشور-أحمد سيد زيزو- محمود عبدالرازق شيكابالا- أشرف بن شرقي

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيرى.

تابع موقع تحيا مصر علي