عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يهنئ الرجاء المغربي بالفوز بالبطولة العربية

تحيا مصر

قدم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، التهنئة لشقيقه الرجاء المغربي، بعد حصد لقب بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، مساء أمس السبت، على حساب اتحاد جدة السعودي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال الأهلي عبر موقعه الرسمي اليوم الأحد، إن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، يتقدم بخالص التهاني لنادي الرجاء المغربي الشقيق ومجلس إدارته وجماهيره ومنسوبيه بالفوز ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، متمنيا التوفيق له ولكل الأندية العربية الشقيقة.

الصفاقسي يضم العراقي حسين علي

وينتظر الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا والرجاء بطل الكونفيدرالية مباراة مرتقبة على كأس السوبر الإفريقي في الـ24 من سبتمبر المقبل.

موعد مباراة الأهلي والجونة

ستنطلق صافرة بداية المباراة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، وستذاع مباراة الأهلى والجونة على شاشة قنوات أون سبورت، الناقل الحصرى لمباريات الدورى المصرى .

بعد فوزه الكبير على نوريتش.. 6 إنجازات تاريخية حققها السيتي في البريمييرليج

ويمتلك النادى الأهلى 72 نقطة في المركز الثاني، ليصبح فى انتظار نتيجة مباراة الزمالك والإنتاج الحربى خلال اللقاء الذي يقام في نفس توقيت لقاء الأهلي والجونة. ويأمل أن يحقق الإنتاج مفاجأة ويفوز على الزمالك أو يتعادل معه فقط لإبقاء فرص الأهلى فى التتويج ببطولة الدورى المصرى .

بينما يحتل نادي الجونة المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة ولن يكون نداً سهلاً أمام المارد الأحمر، من أصل 32 مباراة.

جدول مباريات الاهلى في الدوري المصري 

- الأهلي والجونة الثلاثاء 24 اغسطس ضمن مباريات الجولة 33.

- الأهلي وأسوان الجمعة 28 اغسطس ضمن مباريات الجولة 34 والأخيرة.

جدول مباريات الزمالك القادمة

الزمالك يواجه الإنتاج الحربي الثلاثاء 24 اغسطس الساعة 9 مساء

الزمالك يواجه البنك الأهلي الجمعة 27 اغسطس الساعة 9 مساء

كشف الإعلامى كريم خطاب عبر برنامجه بى أون تايم المذاع على أون تايم سبورت أن محمد بسام حارس مرمى نادى طلائع الجيش وقع على عقود انتقاله إلى نادى الاتحاد السكندري بداية من الموسم القادم.

وأوضح كريم أن محمد بسام وقع بالفعل على عقود انتقاله إلى نادي الاتحاد السكندري بداية من الموسم القادم لكن إذا تواجد عرض رسمي من النادى الأهلى للتعاقد معه سوف يطلب فسخ التعاقد مع الفريق السكندرى من أجل الانتقال إلى القلعة الحمراء.

تابع موقع تحيا مصر علي