عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على شروط حفل محمد منير وروبي في الساحل الشمالي

تحيا مصر

يستعد كلا من الفنان المتألق محمد منير والمطربة الإستعراضية روبي لأول مرة الوقوف على المسرح معا لإحياء حفلا ضمن حفلات موسم الصيف بالساحل الشمالي وذلك في يوم الخميس الموافق 26 أغسطس على المسرح الروماني في منطقة مارينا.

تحيا مصر يرصد شروط حفل محمد منير وروبي

وجاءت تذاكر حفل محمد منير وروبي بسعر 600 جنيه للفئة الأولى ومن المقرر طرح باقية أسعار التذاكر خلال أيام، أما عن شروط الحفل فهي عدم السماح بالدخول الأطفال أقل من 12 عامًا، ويُتم حجز تذكرة كاملة مع بداية الثانية عشرة من عمرهن، بالإضافة إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

وتستعد  الجهة المنظمة للحفل أن تقدم العديد من المفاجآت للكينج وجمهوره من ناحية التجهيزات الخاصة بالحفل، ومن المقرر أم يقدم منير في هذا الحفل أغانى ألبومه الجديد كما أنه يجهز لمفاجآت جديدة لجمهوره في هذا الحفل.

منير يتألق بأغنية أنا رايق

وتعد أغنية أنا رايق، آخر أعمال الفنان محمد منير، وحققت حتى الآن ما يقرب من نصف  مليون مشاهدة وذلك عبر موقع الفيديو العالمي يوتيوب، أغنية أنا رايق كانت ثالث الإنتاجات التي قدمها منير، ضمن آخر ألبوماته باب الجمال، والأغنية من كلمات نور الدين محمد، وألحان أحمد عمار، وتوزيع أسامة الهندي.

وأعرب محمد منير عن نجاحه بأغنية الجديدة "الباقي من الصحاب"  مشيرا إلى أن النجاح يولد لديه طاقة إيجابية تجعله يريد أن يملأ الدنيا أغاني وحفلات، ولذلك فإنه بصدد تقديم أغانٍ جديدة تناسب الصيف، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول الذي صرح بأنها تعتبر من أهم الأغانى التي كتبها في مشواره الغنائى، خاصة أن فكرتها تدور حول الصحاب وما يدور بينهم، وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبدالمنعم، وهي خامس أغاني ألبومه "باب الجمال"، وتتحدث عن الصداقة والذكريات القديمة وحققت ردود أفعال قوية بين جمهور ومحبي منير. 

روبي تتألق بشقة 6

وعرض أولى حلقات مسلسل روبي الجديد «شقة 6» الذي خرج عن المارثون الرمضاني المنقضي بسبب إنشغال روبي بأعمل أخرى تسببت في توقفها عن تصوير المسلسل، ويعرض مسلسل «شقة 6» لروبي خلال منصة شاهد Vip بداية من يوم 19 من شهر أغسطس الجاري، وتلعب روبي خلال أحداث العمل دور فتاة تدعى ياسمين وتعمل كمحققة صحفية تحاول فك لغز جريمة قتل خلال أحداث مسلسل «شقة 6»، كما أنها ضد فكرة الزواج وتمتنع عنه. 

وتدور أحداث المسلسل حول شقة رقم 6 داخل إحدى العمارات التى تعيش فيها روبي مع جيرانها، ويفاجأ جميع سكان العمارة بأجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، لتبدأ المفاجآت والأحداث المثيرة والمشوقة التى يعيشها الجيران، ويشارك فى بطولة العمل بجانب روبى، كل من أحمد حاتم، هانى عادل، بالاشتراك مع الفنان الكبير صلاح عبد الله، محمود البزاوى، رحاب الجمل، الفنانة السعودية هيا فياض، حمزة العيلى وملك قورة، السيناريو والحوار رفيق القاضى، سعاد القاضى، محمود وحيد، نبيل شعيب، إخراج محمود كامل.

 

تابع موقع تحيا مصر علي