عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في لقاء حسم الدوري.. مفاجأت بالجملة في قائمة الزمالك أمام الإنتاج الحربي

الزمالك - أرشيفية
الزمالك - أرشيفية

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، قائمة الفارس الأبيض لمواجهة فريق الإنتاج الحربي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الممتاز.

ويستعرض تحيا مصر قائمة الزمالك لمواجة الإنتاج الحربي في الدوري:

قائمة الزمالك أمام الإنتاج الحربي

حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد

خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبدالغني - محمود حمدي الونش - محمد عبد الشافي - أحمد أبو الفتوح - حازم إمام - حمزة المثلوثي.

خط الوسط : طارق حامد - يوسف إبراهيم أوباما - إسلام جابر - محمود عبد العزيز - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - أيمن حفني - محمود عبد الرازق شيكابالا - أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - مروان حمدي.

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق التدريب الجماعي مساء اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة ستعدادا للقاء الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

الأهلي يهنئ الرجاء المغربي بالفوز بالبطولة العربية

وحرص المدير الفني للزمالك على تحفيز اللاعبين قبل المباراة المقبلة، وطالبهم بالتركيز من أجل تحقيق الفوز في اللقاء والحصول على الثلاث نقاط والتتويج ببطولة الدوري.

تعليمات باتريس كارتيرون

كما حذر كارتيرون اللاعبين من الاستهتار بالإنتاج الحربي، خاصة أن الفريق المنافس هبط لدوري القسم الثاني، وسيخوض المباراة بدون ضغوط.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق بعد تدريب اليوم استعدادا للمباراة المقبلة.

ويلتقي الزمالك مع الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين للدوري الممتاز.

موقف الزمالك في الدوري

ويعتلي الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 76 نقطة ويحتاج الفريق إلى الفوز على الإنتاج الحربي لحسم اللقب بشكل رسمي.

ويدخل الزمالك اللقاء في محاولة تحقيق الفوز والتتويج ببطولة الدوي المصري الممتاز، على حساب الإنتاج الحربي، على استاد القاهرة، والتي تنطلق في التاسعة مساء الثلاثاء القادم.

محمد صلاح يثير الجدل في الدوري الإنجليزي مع مدافعي ليفربول «صور»

تبث المباراة على قنلة أون تايم سبورت اتش دي، وهي تابعة لشركة شبكة قنوات أون تايم، القنوات الرسمية لبث الدوري الممتاز.

ملعب مباراة الزمالك والإنتاج الحربي:

يستضيف فريق الزمالك نظيره الإنتاج الحربي في المباراة التي تجمع الفريقين في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 32 لمسابقة الدوري المصري الممتاز .

الزمالك يواجه البنك الأهلي الجمعة 27 أغسطس الساعة 9 مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي