عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور..أحمد زاهر يجتمع بهنادي مهنا في مسلسل «ورا كل باب»

تحيا مصر

كشف الفنان أحمد زاهر عن مجموعة من الصور التي جمعته بالفنانة هنادي مهنا أثناء تصوير حكاية «كدبة كبيرة» من مسلسل «ورا كل باب»  للمخرج سميح النقاش.

تحيا مصر يرصد كواليس مسلسل «كدبة كبيرة» من مسلسل «ورا كل باب»

ونشر أحمد زاهر عبر حسابه الرسمي علي موقع إنستجرام، مجموعة من صور من كواليس العمل وظهرت معه هنادي مهنا وهي مرتدية الحجاب، في أحد مواقع التصوير.

 

ويشارك في حكاية  «كدبة كبيرة» بجانب الفنان أحمد زاهر  مجموعة من النجوم على رأسهم الفنان عماد رشاد، ومسلسل  «ورا كل باب» من إنتاج شركة سينرجى، وفكرة الكاتب يسرى الفخرانى، ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض على مدار أسبوع، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية. 

أحمد زاهر يستعد لعرض فيلمه الفارس

وينتظر الفنان أحمد زاهر الإنتهاء من تصوير فيلمه الجديد «الفارس» الذي يشارك في بطولته بجانب الفنان الكبير حسين فهمي، وذلك ترقبا لطرحه بالسينمات خلال شهر نوفمبر المقبل.

ويجسد أحمد زاهر خلال أحداث فيلم «الفارس»عامل بنزينة ينتمي إلى طبقة اجتماعية فقيرة، ولكن بعد ذلك يدخل في العديد من الصراعات مع حسين فهمي الذي يجسد شخصية رجل أعمال شهير.

تفاصيل فيلم الفارس لحسين فهمي وأحمد زاهر

تدور قصة فيلم «الفارس» الذي جمع حسين فهمي بباميلا الكيك حول شخصية "فارس" الذى يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية ولكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجال الأعمال رشيد السويفى الذي يجسده الفنان حسين فهمى، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقى.

ويجسد حسين فهمى ضمن أحداث فيلم "الفارس"، شخصية رجل أعمال ثرى،لكن لديه مشاكل نفسية تجعله يتصرف تصرفات غير سوية، ويدخل فى صراعات مع فارس  الشخصية التى يجسدها أحمد زاهر.

فيلم  «الفارس» تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعى أكشن تشويقى.

تابع موقع تحيا مصر علي