عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل داخل مصنع بلاستيك بمدينة بدر

حريق - أرشيفية
حريق - أرشيفية

 نجح رجال الحماية المدنية، اليوم الاثنين، في السيطرة على حريق هائل داخل مصنع بلاستيك في مدينة بدر بالقاهرة، ولم يسفر الحريق عن أي إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل السيطرة على حريق داخل مصنع بلاستيك في مدينة بدر

الدفع بـ5 سيارات إطفاء

وكانت تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، إشارة يفيد بنشوب حريق داخل مصنع بلاستيك في مدينة بدر، وتم الدفع بـ5 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه، وتمت عملية الإخماد دون إصابات.

 

في سياق اخر انتقل علي الفور اللواء أشرف صلاح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، وعدد من القيادات الأمنية إلي موقع الحريق وتابع الدكتور عبد الرازق، رئيس جامعة كفر الشيخ، بحضور الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس جامعة كفر الشيخ، وعدد من قيادات الجامعة، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والدكتور أحمد الجنزوري، مدير مرفق إسعاف كفر الشيخ.

8 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق 

فيما دفعت الحماية المدنية بـ 8 سيارات إطفاء، وكذلك دفعت غرفة عمليات إسعاف كفر الشيخ بـ 6 سيارات إسعاف، حيث تمكنت الحماية المدنية من إخماد الحريق والسيطرة عليه، وإلتهمت النيران المدرج في الطابق الثالث بكلية علوم الثروة السمكية والمصايد بجامعة كفر الشيخ.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي