عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات الزمالك والإنتاج الحربي قبل لقاء الغد بالدوري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة حاسمة في التاسعة مساء غد الثلاثاء باستاد الدفاع الجوي أمام فريق الانتاج الحربي في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يحتل الفريق الأبيض صدارة المسابقة برصيد 76 نقطة، ويحتاج للفوز في لقاء الغد من أجل التتويج بلقب الدوري.

ويعرض تحيا مصر التفاصيل :

بهاتريك جون إيبوكا.. إنبي يضرب المصري بثلاثية بالدوري

وسبق أن تواجه الزمالك والإنتاج الحربي في 21 مباراة بمختلف البطولات حقق الفريق الأبيض 14 انتصارا بينما خسر في مباراتين وحسم التعادل نتيجة 5 مباريات.

وفي مسابقة الدوري تقابل الفريقان 18 مرة، فاز الزمالك في  11 لقاء وتعادل الفريقان في  5 مباريات وفاز الإنتاج الحربي مرتين.

قائمة الزمالك امام الإنتاج الحربي:

حراسة المرمى : محمد أبو جبل – محمد عواد

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حازم إمام – محمود الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي 

خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز  – إمام عاشور – يوسف أوباما – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق شيكابالا – إسلام جابر – أيمن حفني – أشرف بن شرقي

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – مروان حمدي.

موقف الزمالك في الدوري 

يختتم الفريق اليوم، استعداداته لمواجهة الإنتاج الحربي المقررة إقامتها غداً الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب ستاد الدفاع الجوي ضمن مواجهات الجولة رقم ٣٣ من بطولة الدوري.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد ٧٦ نقطة، حيث يحتاج الأبيض إلى الفوز في مواجهة الإنتاج من أجل التتويج بالبطولة.

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية مساء اليوم الإثنين على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.

تابع موقع تحيا مصر علي