عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعليق مثير من قائد تشيلسي على مواجهة ليفربول.. تفاصيل

تحيا مصر

تحدث سيزر أزبيلكويتا، قائد فريق تشيلسي، عن مواجهة نظيره ليفربول في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب أنفيلد يوم السبت المقبل، فى إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل: 

وقال أزبيلكوتا، في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة صن : "إنها مباراة كبيرة، ونحن نعلم أن كلا الفريقين جاءا من فوزين، ولم نتلق أي أهداف، ونحن نستعد جيداً، وعلينا الذهاب إلى هناك وإظهار جودتنا على ملعب عريق مثل أنفيلد".

وأضاف،  "إنه تحدي بالنسبة لنا، ونحن نعلم أننا أنهينا الدوري الموسم الماضي في المكان الذي نريد أن نكون فيه، ولقد أنهينا الموسم في المركز الرابع، لكن علينا أن نظهر كل يوم أننا جاهزون للمنافسة".

موعد مباراة النصر السعودي ضد التعاون في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

واصل الاتحاد المصري لكرة القدم اتصالاته المستمرة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن تسهيل مهمة انضمام اللاعبين الدوليين إلى منتخبنا الوطني للمشاركة في تصفيات كأس العالم التي تستوجب اعفاءهم من قيود السفر المفروضة عليهم في البلدان التي يلعبون بها بسبب جائحة كورونا حتى يتمكنوا من الانضمام إلى منتخبات بلادهم.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد تلقى خطابا من نادي ليفربول يعتذر فيه عن تعذر انضمام لاعبه محمد صلاح إلى صفوف المنتخب الوطني في معسكره المقبل الذي يتضمن مواجهة انجولا بالقاهرة والجابون بمدينة فرانسفيل خلال الجولتين الأولى والثانية لتصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وأشار خطاب النادي الإنجليزي إلى الإجراءات الاحترازية المطبقة في انجلترا لمواجهة تفشي فيروس كورونا في العالم والذي يضع العائدين من بعض الدول في عزل صحي إجباري لمدة عشرة أيام لدى عودتهم إلى انجلترا .

كما أعرب النادي الإنجليزي في خطابه عن أمله في أن يتفهم الاتحاد المصري اضطراره لذلك ، في مواجهة تعرض اللاعب إلى حجر صحي لهذه المدة وتأثره بذلك بدنيًا، فضلًا عن عدم التأكد من ظروف مكان الحجر الذي تحدده السلطات الإنجليزية.

يذكر أن نادي ليفربول اتخذ الموقف نفسه مع عدد من لاعبيه الأجانب.

حسام البدري

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري قائمة اللاعبين المحترفين خارجيا المقرر انضمامهم لمعسكر المنتخب المقبل ،استعداداً لمواجهة انجولا والجابون في منافسات الجولتين الاولى والثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم خلال الأجندة الدولية المقبلة.

وشملت القائمة ٥ لاعبين هم:

محمد صلاح( ليفربول الانجليزي) أحمد حجازي ( اتحاد جده السعودي )محمد النني ( أرسنال الانجليزي) احمد حسن كوكا ( اولمبياكوس اليوناني) مصطفي محمد (جالطة سراي التركي)

وعقد الجهاز الفني اليوم اجتماعا بمقر اتحاد الكرة ناقش خلاله كافه الاحتياجات المطلوبة واستعراض موقف اللاعبين قبل إعلان القائمة المحلية عقب انتهاء مسابقة الدوري الممتاز .

تابع موقع تحيا مصر علي