عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا. ليفربول يجدد عقد روبرتسون حتى 2026

تحيا مصر

وقع اندي روبرتسون عقدا طويل الأمد مع نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأنهى الظهير الأيسر الصفقة في مركز تدريب أكسا اليوم الثلاثاء وتحدث عن سعادته بفعل ذلك، واعلن النادى عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير تمديد عقده حتى 2026.

وقال روبرتسون لموقع: " Liverpoolfc.com من الواضح أنه عندما بدأت المفاوضات وبدا كما لو أن مستقبلي سيكون هنا على المدى الطويل أكثر مما كان عليه ، أعتقد أنه ليس سراً أنني سعيد في هذا النادي".

ويسعى فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق في مواصلة النتائج الإيجابية التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية.

أبرز دخول في حفل إفتتاح بارالمبياد طوكيو 2020«صور»

بداية سيئة لبيرنلي

خسر نادي بيرنلي في المباراة الأولى من الموسم الجديد في البريميرليج له من برايتون بهدفين لهدف، ليستقر في المركز الـ14 دون رصيد من النقاط.

ويسعى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول إلى التأكد من جاهزية لاعبيه قبل خوض الموسم الجديد في البريميرليج الذي ينطلق الجمعة المقبل.

نتيجة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي 

استهل ليفربول الإنجليزي بتحقيق الفوز على فريق نوريتش سيتي بثلاثية نظيفة، في لقاء الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، عن طريق فيرمينيو، وصلاح وجوتا، وغياب السنغالي سديو ماني عن ترك بصمته في اللقاء الأول للفريق في البريميرليج.

نجح ليفربول في تسجيل الهدف الثاني في المباراة عن طريق روبيرتو فيرمينيو، في الدقيقة الخامسة والستون من عمر المباراة، ليؤكد على نتيجة المباراة، بعد محاولة ومباغته من السنغالي ساديو مانى، لتصتدم بالدفاع وتصل لصلاح ويمررها لفيرمينيو بأرضية زاحفة على الطرف الأخر من الملعب.

بهدف رائع.. فاردي يقود ليستر سيتي لحصد الثلاث نقاط من ولفرهامبتون ضرب ديجو جوتا بالهدف الأول له في ااول مباراة لفريقة في انطلاقة بطولة الدوري الإنجليزي الممتازن في شباك نوريتش سيتي، لتكون أول بدايته أهدافة في موسم 2021 /2022 في شباك نوريتش.

وخاض ليفربول خلال استعداداته للموسم الجديد حتى الآن 7 مباريات ودية، حيث تعادل مع إنسبروك النمساوي 1-1 في مباراة لمدة 30 دقيقة، وتعادل بنفس النتيجة مع شتوتجارت الألماني في لقاء لمدة نصف ساعة أيضا.

تابع موقع تحيا مصر علي