كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخليةبقيادة اللواء محمود توفيق غموضتداول مقطع فيديو تحت عنوان ابني حلق لي شعري

الشرقية,تحيا مصر,حوادث تحيا مصر,اخبار,إيصال أمانة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 28 نوفمبر 2021 - 11:22

حوادث

« بسبب إيصال أمانة»..القبض على عامل حلق شعر والدته وطردها من المنزل بالشرقية

06:38 م - الثلاثاء 24 أغسطس 2021
متهم - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية،بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، غموض تداول مقطع فيديو، تحت عنوان «ابني حلق لي شعري وطردني من البيت»، متضمنًا تضرر سيدة من أبنها، لقصه شعرها، واعتدائه عليها بالضرب، وطرده لها من منزلها.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل عامل يحلق شعر والدته ويطردها من المنزل بالشرقية

التحريات الأولية

بإجراء التحريات الأولية، أتضح أن السيدة التي تظهر بمقطع الفيديو، ربةمنزل، مقيمة بدائرة مركز شرطة الحسينية بالشرقية، وبسؤالها أمام جهات التحقيق قررت بتضررها من ابنها، عامل مقيم بذات الناحية، لاعتدائه عليها على النحو السالف الإشارة إليه، وإجباره شقيقته على التوقيع على إيصال أمانة، لتهديدها إذا طلبت الطلاق من زوجها، على خلفية وجود خلافات أسرية بينهما.

اعتراف المتهم

و بمواجهته أمام جهات التحقيق، أنكر ما نسب إليه وأن والدته تم قص شعرها بواسطة مصفف شعر ، وعلل ادعاء والدته بذلك لرغبتها بتطليق شقيقته والإقامة بالمنزل سكنهم  وأن شقيق والدته نقاش مقيم بذات الناحية هو من قام بتحريض والدته للتشهير به ونفى قيامه بالتحريض.

 

وفي سياق أخر تواصل النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيقات، بشأن اتهام حلاق «له معلومات جنائية» بقتل شقيقه، لمرورة بضائقة مالية، وتقطيع جثته لأجزاء ووضعها بأجولة بلاستيكية وإلقائها بالقمامة. 

  واصطحبت النيابة العامة، المتهم إلى مكان الجريمة لإجراء معاينة تصويرية للواقعة وتمثيل الجريمة. 

 اعترافات المتهمين

وقال المتهم أمام جهات التحقيق، إنه كان مديون وعلى أعتاب الحبس، وحينما طلب اقتراض أموال من شقيقه رفض، ففكر من التخلص منه للاستيلاء على أمواله.

وأضاف أنه فكر فى طريقة التخلص من الجثة فقام بتقطيعها إلى أشلاء لسهولة نقلها وإلقائها بالشارع لتضليل رجال الأمن. 

تابع موقع تحيا مصر علي