عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فتحي تعليقا على عودة المصريين من أفغانستان: الدولة تحافظ علي أبنائها فى الداخل والخارج

تحيا مصر

أشاد النائب أحمد فتحي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ووكيل لجنة التضامن الإجتماعي، بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بعودة المصريين من أفغانستان، مؤكد أن هذا القرار أكبر إشارة على أن الدولة تعمل من أجل المواطن المصري.

تحيا مصر يرصد تعليق النائب أحمد فتحي بشأ ن عودة المصريين من كابل 

عودة الجالية المصرية من كابل 

وأضاف فتحي، خلال بيان له اليوم الثلاثاء، أن الدولة المصرية تحافظ على أبنائها في الخارج، كما تحافظ عليهم في الداخل، وأن أجهزة الدولة تحرك بشكل سريع نحو حماية المصريين في الخارج بعد الأحداث الدامية التي حدث في أفغانستان خلال الأيام القليلة الماضية. 

حركة طالبان

وأشار عضو مجلس النواب، إلي أن هذا المشهد أصبح متكررا خلال السنوات الأخير وهو ما يؤكد علي أن الدولة المصرية مستعدة أن تذهب لمواطنيها أي مكان في العالم لتأمينه وحماية سلامته وتوصيله لبلده بأمان.

وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة،أصدرت  أوامرها بإقلاع طائرة عسكرية من قاعدة شرق القاهرة الجوية، من أجل عودة الجالية المصرية والبعثة الأزهرية، وكذلك مسئولي السفارة المصرية في أفغانستان.

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالمساهمة في عودة المصريين من أفغانستان.

من جانبهم توجه المصريون القادمون الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة على إعادتهم لأرض الوطن سالمين بأمن وأمان.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي