كشفت تقارير مغربية اليوم الأربعاء أن فريق الرجاء سيفقد خدمات 4 لاعبين في مباراة السوبر الأفريقي أمام النادي ال

الأهلي,تحيا مصر,السوبر الأفريقي,الرجاء المغربي,كاف

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 4 ديسمبر 2021 - 18:03

رياضة

بالأسماء..كاف يحرم الرجاء من 4 لاعبين أمام الأهلي فى السوبر الإفريقى

01:34 م - الأربعاء 25 أغسطس 2021

كشفت تقارير مغربية اليوم الأربعاء، أن فريق الرجاء سيفقد خدمات 4 لاعبين في مباراة السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي يوم 24 سبتمبر.

ويعرض تحيا مصر التفاصيل :

ووفقاً لموقع سبورت 360 فإن الرجاء سيخسر جهود أربعة لاعبين في مباراة السوبر أمام النادي الأهلي وذلك بسبب تأخر إدارة النادي في تسجيل هذه العناصر في القائمة الأفريقية.

وأضاف أنه وفقاً للمادة 11 من القانون المنظم للمسابقات الإفريقية  فإنه لن يسمح الاتحاد الإفريقي لنادي الرجاء الاعتماد على اللاعبين غير المسجلين بالقائمة الإفريقية، وستمنعهم من المشاركة في مباراة السوبر الافريقي أمام الأهلي.

وأوضح  الموقع أن هؤلاء اللاعبين هم : الغيني مصطفى كوياطي القادم من مازيمبي الكونغولي، واللاعب البوركينابي سامي هايين، وجمال حركاس الذي انضم من فريق المولودية الوجدية ثم عمر العمراني لاعب مالقا الإسباني السابق.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"  قد حدد يوم 24 سبتمبر موعدًا لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء على ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.

الأهلي يهنئ الرجاء المغربي بالفوز بالبطولة العربية

قدم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، التهنئة لشقيقه الرجاء المغربي، بعد حصد لقب بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، مساء أمس السبت، على حساب اتحاد جدة السعودي.

وقال الأهلي عبر موقعه الرسمي اليوم الأحد، إن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، يتقدم بخالص التهاني لنادي الرجاء المغربي الشقيق ومجلس إدارته وجماهيره ومنسوبيه بالفوز ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، متمنيا التوفيق له ولكل الأندية العربية الشقيقة.

الصفاقسي يضم العراقي حسين علي

وينتظر الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا والرجاء بطل الكونفيدرالية مباراة مرتقبة على كأس السوبر الإفريقي في الـ24 من سبتمبر المقبل.

موعد مباراة الأهلي والجونة

ستنطلق صافرة بداية المباراة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، وستذاع مباراة الأهلى والجونة على شاشة قنوات أون سبورت، الناقل الحصرى لمباريات الدورى المصرى .

بعد فوزه الكبير على نوريتش.. 6 إنجازات تاريخية حققها السيتي في البريمييرليج

ويمتلك النادى الأهلى 72 نقطة في المركز الثاني، ليصبح فى انتظار نتيجة مباراة الزمالك والإنتاج الحربى خلال اللقاء الذي يقام في نفس توقيت لقاء الأهلي والجونة. ويأمل أن يحقق الإنتاج مفاجأة ويفوز على الزمالك أو يتعادل معه فقط لإبقاء فرص الأهلى فى التتويج ببطولة الدورى المصرى .

بينما يحتل نادي الجونة المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة ولن يكون نداً سهلاً أمام المارد الأحمر، من أصل 32 مباراة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي