يتسلم الزمالك بطل الدوري المصري الممتاز لنسخة 2020/2021 درع البطولة الجمعة القادمة أمام البنك الأهلي في لقاء

الزمالك,تحيا مصر,الدوري المصري,باتريس كارتيرون,درع الدوري

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 4 ديسمبر 2021 - 20:02

رياضة

بعد التتويج بالدوري.. موعد تسليم الدرع للزمالك

05:39 م - الأربعاء 25 أغسطس 2021

يتسلم الزمالك بطل الدوري المصري الممتاز لنسخة 2020/2021 درع البطولة الجمعة القادمة أمام البنك الأهلي، في لقاء ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز، في الجولة الرابعة والثلاثون على استاد الشرطة.

ويعرض تحيا مصر التفاصيل :

في بيان رسمي.. «فيفا» يخاطب الحكومة الإنجليزية لحل أزمة محمد صلاح مع المنتخب

ونجح فريق الزمالك أمس من تحقيق بطولة الدوري المصري الممتاز، للمرة الثالثة عشر في تاريخ النادي، وجاءت بطولة الدوري بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

الزمالك يتوج بالدوري بعد غياب 7 سنوات

وغابت بطولة الدوري المصري الممتاز عن القلعة البيضاء، مدة 7 مواسم بعد سيطرة النادي الأهلي على البطولة، طوال هذه الفترة، وليعود الزمالك ويحسم بطولة الدوري قبل نهاية المنافسات بجولة وحيده وبفارق 6 نقاط على وصيه الدوري نادي القلعة الحمراء.

ويحصل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك علي قيمة راتب شهر إضافي كمافأة له عقب التتويج رسميا ببطولة الدورى هذا الموسم، كما يحصل الجهاز المعاون علي قيمة راتب شهر أيضا مكافأة لهم عقب البطولة.

مكافأة مالية للزمالك

وتنص لائحة المكافات في فريق الكرة بنادي الزمالك علي حصول كل لاعب بالفريق الأول علي 150 الف جنيه مكافأة عقب التتويج رسميا بلقب الدورى هذا الموسم، وذلك بعد الفوز امس علي الإنتاج الحربي 2/ 0 واتساع الفارق بين الأهلي والزمالك لـ 6 نقاط قبل نهاية المسابقة رسميا بجولة واحدة.

كما تنص اللائحة علي حصول جميع اللاعبين المقيدين في الفريق علي المكافأة بالتساوى دون الأخذ في الاعتبار نسبة المشاركة في المباريات لكل لاعب، ومن المنتظر ان تصرف إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مكافأة الفوز بالدورى خلال الساعات المقبلة.

ونجح أشرف بن شرقي مهاجم النادي الزمالك في تسجيل الهدف الثاني في المباراة في لقاء الحسم لبطولة الدوري الممتاز، أمام الإنتاج الحربي، في الدقيقة السابعة والثمانون من عمر المباراة، في لقاء يجمع بين الفريقين في الأسبوع الثالث والثلاثون من منافسات الدوري الممتاز.

تشكيل الزمالك أمام الإنتاج الحربي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع : محمد عبدالشافي، محمود حمدي الونش، محمد عبدالغني، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد الرازق شيكابالا، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

محمد إيهاب بطل رفع الأثقال يرزق بمولوده الجديد «صور»

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد، محمود علاء، حازم إمام، أحمد فتوح، محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، إسلام جابر، أيمن حفني ومروان حمدي.

تابع موقع تحيا مصر علي