نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية اليوم الأربعاء في القبض علىعنصرا إجراميا بمحافظة الجيزة يمارس نشاط الاتجا

تحيا مصر,حشيش,موقع تحيا مصر,أخبار مصر,سلاح ناري,افيون,هيروين

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 01:29

حوادث

«أفيون وهيروين وحشيش».. تفاصيل القبض على تاجر مخدرات فى أطفيح

05:57 م - الأربعاء 25 أغسطس 2021
ضبط -أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، في القبض على عنصر إجرامي في محافظة الجيزة، يمارس نشاط الاتجار في المواد المخدرة وبحوزته كمية من المخدرات وسلاح نارى وذخائر.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل القبض على عنصرا إجراميا بالجيزة 

تفاصيل الواقعة 

وكانت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد أكدت قيام عنصر إجرامى له معلومات جنائية ومقيم بدائرة مركز شرطة الصف بالجيزة، بممارسة نشاط إجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة، متخذا من دائرة مركز شرطة أطفيح مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

القبض على المتهم 

وبعد تقنين الإجراءات تم استهدافه، والقبض عليه خلال استقلاله سيارة ملاكى بدائرة مركز شرطة الصف، وبحوزته بندقية آلية 4 خزن، وعدد من الطلقات النارية، و8 كيلوجرامات من مخدر البانجو، و120 جراما من مخدر الهيروين، و250 جراما من مخدر الحشيش، و50 جراما من مخدر الأفيون، وسلاح أبيض، وميزان حساس، وهاتف محمول.

وبمواجهته المتهم أمام رجال المباحث عن الواقعة، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري والأبيض لحماية نشاطه الإجرامى، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

 وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

 

 وفي سياق أخر جدد قاضي المعارضات بجنوب القاهرة، حبس عامل 15 يوم على ذمة التحقيقات بعد اتهامه بقتل سائق «توك توك» في المقطم.

تفاصيل الجريمة

وترجع تفاصيل الجريمة عندما لقي شاب يدعى هشام ذكي، صاحب21 عامًا، مواليد قرية برطباط محافظة المنيا، والذي سعى خلف لقمة عيشه، فقرر الذهاب إلى القاهرة، ليمكث في منطقة إمبابة، مقررًا شراء «توك توك» ليساعده على ظروف المعيشة، لكنه لم يعلم بأن القدر كتب له روايته الأخيرة على يد بلطجية لسرقة التوك توك بمنطقة المقطم.

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي