أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك أن كان حزين جدا عند خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا في

الزمالك,الأهلي,تحيا مصر,الدوري المصري,باتريس كارتيرون

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 19 سبتمبر 2021 - 15:56

رياضة

كارتيرون: كنت السبب في الخسارة في نهائي إفريقيا 2020 أمام الأهلي

12:17 ص - الخميس 26 أغسطس 2021

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك أن كان حزين جداً عند خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسخة 2020، والتي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف للنادي الأهلي.

وأضاف: “بعد الخسارة في نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسخة 2020 أمام النادي الاهلي باستاد القاهرة لم أجد نفسي في الزمالك”.

وزاد: “الناهية أمام الأهلي في هذا اللقاء كانت صعبة على جمهور الزمالك وعلي أيضاً”.

واردف: “بعد نهاية المباراة كانت لاعبي الفريق يبحثون عني”.

واختتم: “في النهاية بعد عودتي للزمالك أشعر وكأنني في بيتي وسعيد بالتواجد في القلعة البيضاء”.

حقق الزمالك بطولة الدوري المصري الممتاز قبل نهاية منافساته بجولة وحيده، وذلك عقب الفوز على فريق الإنتاج الحربي بنتيجة بهدفين دون رد عن طريق أحمد سيد زيزو، وأشرف بن شرقي لينفرد الفارس الأبيض بصدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

آرسنال يسحق ويست بروميتش بـ سداسية نظيفة«فيديو»

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع جهازه المعاون في حضور أحمد شعبان المترجم خلال مران اليوم الأربعاء.

وتحدث المدير الفني مع جهازه المعاون حول الأمور الفنية والتدريبية التي سينفذها الفريق في مران اليوم استعدادا لمواجهة البنك الأهلي.

مواعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي 

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في اللقاء المقرر له يوم الجمعة المقبل على ستاد بتروسبورت في تمام التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للدوري الممتاز.

وطلب كارتيرون من اللاعبين التركيز في لقاء البنك الأهلي وانهاء الموسم بنتيجة إيجابية وعدم الإستهانة بعد حصد لقب البطولة.

تصريحات كارتيرون عقب التتويج بالدوري

أكد المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي عقب التتويج بالدوري الممتاز، أنه سعيد بأداء اللاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز في جميع المباريات.

وأضاف أنه سيمنح بعض اللاعبين راحة في مباراة البنك الأهلي المقبلة في الدوري، خاصة اللاعبين الدوليين الذين سينضمون لمنتخبات بلادهم للمشاركة في التصفيات المؤهلة للمونديال.

وأوضح  كارتيرون أنه سعيد بالتواجد مع الزمالك ولا يفكر في الرحيل عن النادي، مضيفا أن الفريق يخطط للفوز ببطولة الكأس في الفترة المقبلة، وأكد على أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق إيجابي جدا ويقدم مردودا جيدا وفي كل مباراة يسجل أو يصنع هدفا.

وشدد كارتيرون على أن الجهاز الفني مضطر للتعامل مع ضغط المواسم في الفترة الأخيرة في مصر، ووجه كارتيرون الشكر لأعضاء الجهاز المعاون له لأن الفريق خاض مباريات قوية وحقق الفوز في آخر 8 مباريات.

واختتم المدير الفني للزمالك بأنه يسعى للحفاظ على مجموعة اللاعبين المتواجدين حاليا بصفوف الفريق، مشددا على أن رئيس النادي وعده بالحفاظ على القوام الأساسي، والذي بدأ بالتجديد للونش وزيزو، وسيتم التجديد لبن شرقي في الفترة المقبلة، موضحا أن الزمالك يمتلك لاعبين معارين هجوميا.

تابع موقع تحيا مصر علي